الزعبي يؤكد اهمية مشاركة الجميع في الانتخابات اللامركزية والبلدية القادمة

وزير الداخلية يزور دار محافظة المفرق

 المفرق – الانباط – يوسف المشاقبة

قال وزير الداخلية غالب الزعبي اننا معنيون جميعا بانجاح الانتخابات اللامركزية والبلدية وهذا ما يدعونا الى دعوة الجميع الى المشاركة في الانتخابات ليكون المواطن شريكا في العمل والقرار.

واضاف الوزير خلال زيارته الى دار محافظة المفرق ولقائه بالمحافظ الدكتور احمد الزعبي الدور المناط بجميع الاجهزة المعنية في المحافظة للقيام بهذا الدور الكبير من خلال تقديم كل ما يلزم لانجاح هذه الجهود وبما يحقق الفائدة على ابناء الوطن .

واشاد الزعبي بجهود محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي وكادر المحافظة الذين يقومون بواجبهم على اكمل وجه في خدمة المواطنين وفي جميع مناطقهم وخصوصا البعيدة منها .

محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي اوضح من جانبه ان زيارة الوزير لدار المحافظة كانت ناجحة ومثمرة من خلال التاكيد على الدور الكبير المبذول من قبل كافة الجهات ذات العلاقة من اجل خدمة المواطن اينما كان وهذا ما نقوم به يوميا ضمن المتابعة لقضايا المواطنين وحلها مع المعنيين

وبين الدكتور الزعبي اهمية الدور الملقى على عاتق ابناء محافظة المفرق في المشاركة في الانتخابات اللامركزية والبلدية القادمة والتي تعزز فرص العمل الجاد لتحقيق التشاركية بروح الفريق الواحد لتنمية المناطق في المجالات كافة .

واكد الدكتور الزعبي ان محافظة المفرق وضعت كافة الجاهزية لتحفيز المواطنين وخصوصا الشباب من اجل المشاركة والتوجه الى الانتخابات لاختيار ممثليهم في المجالس اللامركزية والبلدية القادة والقادرين على خدمتهم على اكمل وجه .

وكان وزير الداخلة وبحضور مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة وعدد من مدراء الاجهزة الامنية قد استمع من محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي حول الخدمات المقدمة للمواطنين والمشاريع المنجزة والتي قيد التفيذ في جميع مناطق محافظة المفرق وباديتها.