بلدية المفرق تشارك المواطنين افراحهم في العيد

بلدية المفرق تشارك المواطنين افراحهم في العيد

الكايد : مبادرة البلدية ضمن التشاركية الحقيقية مع الاهالي بهذه المناسبات السعيدة

المفرق - الانباط -  يوسف المشاقبة - تصوير : يعقوب حداد

اعادت الفرحة والبهجة الى الاطفال في العيد .. بلدية المفرق الكبرى بادرت في العيد الى توزيع الهدايا في لفتة بهذه المناسبة المباركة .. وبتوجيه من رئيس لجنة البلدية غسان الكايد الى فريق العمل من كوادر البلدية الذين قاموا بهذه المهمة لمشاركة ابناء المفرق افراحهم في العيد .

بلدية المفرق كان لها مشاركة كبيرة في العيد من خلال تجهيز جميع متطلباته من خلال تجهيز مصلى العيد وتقديم المياه والقهوة العربية وحلوى العيد على المواطنين .. بادرة وصفها اهالي المدينة بنجاح تواصل البلدية مع المجتمعات المحلية في مثل هذه المناسبات المباركة .. معايدة البلدية للأهالي كانت نقلة نوعية نحو تشاركية الجميع في انجاح الدور الكبير الذي تقوم به البلدية .

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد قدم باسمه وباسم اعضاء لجنة البلدية والعاملين في البلدية واهالي مدينة المفرق الى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبدالله والاسرة الهاشمية والشعب الاردني اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة متمنيا ان يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات .

واشار الكايد الى ان مبادرة البلدية جاءت لمشاركة اهالي المدينة بهذه المناسبة المباركة من خلال القيام بمشاركة كوادر البلدية ابناءهم في العيد وهذا الجهد من كوادر البلدية مشكورين على القيام بهذه المهمة والتي اعادت البسمة والفرحة للأطفال في مثل هذه الايام المباركة .

وبين الكايد ان البلدية وضعت كامل جاهزيتها في العيد من خلال استمرار موظفي البلدية بالعمل في العيد لمواصلة تقديم الخدمات للمواطنين وخصوصا في مجال النظافة والتي تسعى البلدية بان تكون المدينة نظيفة على الدوام وهذا ايضا يتطلب تعاون المواطنين بما تقوم به البلدية من جهود مثمرة لتحقيق الخدمة الامثل لهم .

وتابع الكايد حديثه قائلا " اننا في البلدية نعمل كفريق واحد لمواصلة تنفيذ المخطط التي وضع لتنفيذ البرامج والانشطة والخدمات والتي من شانها ان تسهم في تقديم كل ما هو جديد لتنمية المفرق في المجالات كافة وخصوصا اننا نشهد تطورا ونقلة نوعية في الخدمات في مدينة المفرق ".//

شرح الصورة

جانب من مشاركة البلدية افراح المفرق في العيد