العمال : سنبقى نعمل لتبقى المدينة نظيفة دائما .. وموظفون ببلدية المفرق يشيدون بالحوافز المقدمة

عمال الوطن في المفرق نموذج في العمل والعطاء  

العمال : سنبقى نعمل لتبقى المدينة نظيفة دائما .. وموظفون ببلدية المفرق  يشيدون بالحوافز المقدمة

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

فئة من العاملين واصلت طيلة عطلة عيد الفطر المبارك .. العمل بالليل والنهار لخدمة المواطنين .. هؤلاء هم عمال الوطن في بلدية المفرق الكبرى نجدهم يجوبون شوارع المدينة والاحياء والشوارع اخذين على عاتقهم حبهم للعمل ومدينتهم .. رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد اوعز لجميع العاملين في البلدية بالعمل في العيد لتبقى المفرق الانظف والاجمل على الدوام .

عامل الوطن يحيى الفاعور اكد اننا نعمل في العيد لحرصنا على بقاء المفرق مدينة نظيفة ومستمرون في العمل من اجل تقديم الخدمة للمواطنين وكل عام وانتم بألف خير بهذه المناسبة المبارك ولجميع عمال الوطن دوام التوفيق ومتابعة مسيرة العطاء .

اما عامل الوطن خالد حمدان فقال " ابني سعيد بان اخدم مدينة المفرق واقوم بهذه المهمة في نظافة المدينة والتي نراها نظيفة بجهود كافة العاملين في البلدية والذين يقدمون لنا كل الدعم المطلوب لإنجاز هذه المهمة "

وعبر المواطن وحيد رشاد عن شكره وتقديره لرئيس واعضاء لجنة البلدية وكوادر البلدية والذين نشاهدهم  بالليل والنهار متواجدين من اجل خدمة المواطنين وخصوصا عمال الوطن الذين نقول لهم كل عام وهم بألف خير لما يقدمون من خدمات مميزة في جميع الاوقات .

اما احمد دواجن صاحب محل تجاري فأوضح  باننا نشاهد عمال الوطن يعملون في العيد واهالي المدينة يشعرون بالراحة لان المدينة نظيفة بجهود هؤلاء العمال الذين لهم جهود كبيرة في تنظيف الشوارع والتي ندعو المواطنين بالتعاون مع البلدية لبقاء المفرق نظيفة.

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد  اوضح ان مدينة المفرق نظيفة بفضل كوادر البلدية وعمال الوطن الذين يقومون بمواصلة اداء هذه المهمة ليس في المناسبات بل في جميع الاوقات وخصوصا في العيد حرصا من البلدية على ديمومة عملها ولتكون الاقرب الى المواطن وفي جميع مواقعهم .

واشار الكايد الى ان البلدية وضعت مناوبات من كافة العاملين في العيد من اجل الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين ودون اي تأخير وذلك تنفيذا للخطط التي وضعتها لجنة البلدية وكوادر البلدية بهذا الخصوص ، وما نراه على ارض الواقع من عمل موصول للعاملين في ايام العيد لدليل واضح على تفاني كوادر البلدية بعملهم وحبهم لخدمة مدينتهم والتي نراها في احسن حال وتطور في مجال النظافة والتي نامل تعاون المواطنين لتكون المفرق الافضل على مستوى محافظات المملكة .

رئيس قسم العمل والنظافة في بلدية المفرق الكبرى طالب الحوامدة اشار من جانبه الى انه وبتعليمات مباشرة من رئيس لجنة البلدية نقوم يوميا وحتى ساعات متأخرة في الليل والتي تصل في بعض الاحيان الى الفجر من اجل انجاز مهمة النظافة  التي اوكلت الينا والتي من خلالها نقوم بتوزيع عمال الوطن على جميع الاحياء والشوارع والاسواق لجمع النفايات  وتنظيف شوارعها .

وبين الحوامدة ان عمال الوطن جميهم يعملون في العيد اضافة الى عمال الضاغطات لنقل النفايات من جميع مواقع البلدية ومناطقها والتي كانت ثمرة جهود رئيس واعضاء اللجنة لقسم النظافة  والعمل من اجل اتمام هذه المهمة وبما يخدم الاهلي في جميع مناطقهم والمحافظة على النظافة والبيئة معا.

مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في بلدية المفرق الكبرى مروان عبد المجيد ثمن بدوره مبادرة رئيس واعضاء لجنة البلدية في تقديم الحوافز للعاملين في البلدية والذين منحهم الفرصة في العمل دون ملل او تعب من اجل خدمة مدينة المفرق ولتكون دائما في مقدمة المدن النظيفة وما نشاهده الان لدليل واضح على استمرارية كوادر البلدية وخصوصا عمال الوطن الذين لهم بصمات واضحة في العمل في الميدان .

واكد عبد المجيد اننا كموظفين نشعر بحب العمل والتواصل مع المواطنين وبشهادة الراي العام في المدينة والذين لمسوا التغيير الواضح في الخدمات المقدمة وخصوصا في مجال النظافة .//

شرح الصورة

جانب من اعمال عمال الوطن في العيد