محافظ المفرق يتفقد قاعات امتحان التوجيهي

محافظ المفرق يتفقد قاعات امتحان التوجيهي

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اطمأن محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي على الاجراءات المتخذة بشان امتحانات الثانوية العامة من خلال التأكيد على اهمية توفير كافة سبل الراحة لتمكين الطلبة من اداء الامتحان على اكمل وجه.

وابدى الدكتور الزعبي ارتياحه  خلال جولة ميدانية  قام بها  الى عدد من قاعات الامتحان برفقة مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة  لهذه الاجراءات التي قامت بها وزارة التربية والتعليم و كافة الجهات ذات العلاقة للمحافظة على سير الامتحان وتوفير كافة الاجواء المريحة لأبنائنا الطلبة.

مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة اوضح  بدوره جاهزية كافة الاجهزة الامنية في المحافظة لتامين مراكز الامتحانات لتوفير الامن وسلامة المشاركين في الامتحانات.

مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض شديفات اوضح من جانبه ان عدد المتقدمين للامتحان بلغ 3000 طالب وطالبة موزعين على 30 قاعة امتحان و11مركزا ووجود  قاعة امتحان خاصة في مركز اصلاح وتأهيل ام اللؤلؤ  .

وبين الدكتور شديفات ان عدد الكوادر المشرفة على سير الامتحانات بلغ 400 مراقب ورئيس قاعة واداري يقومون بواجبهم على اكمل وجه وعلى الإجراءات الأمنية التي تساهم في المحافظة على سير الامتحان وتوفير البيئة المناسبة للجميع منوها انه لم تسجل أي مخالفة في اليوم الأول من الامتحان //.

شرح صورة

الزعبي يتفقد إحدى قاعات التوجيهي بالمفرق