سيتي مول يختتم حملته الرمضانية ويعلن عن أسماء الرابحين

 

 اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة، حملته المستوحاة من قصة علي بابا ومغارته السرية التي أُقيمت من 17 –  26 حزيران في الطابق الأرضي من المول.

وقد شهدت الحملة مشاركة واسعة من قبل زوّار سيتي مول، حيث أُتيحت الفرصة أمام المتسوقين الذين أنفقوا ما قيمته 50 دينار أو أكثر في المحلات التجارية الموجودة في المول من دخول مغارة علي بابا واختيار إحدى الجِرار المتواجدة داخلها لفرصة الفوز. وبهذا فقد كان الحظ حليف الكثيرين الذين فازوا بقسائم شرائية من المحلات التجارية في سيتي مول، ومن بعض أسماء الرابحين: حنين ابراهيم خالد، منال حسن، فرح الكايد، شهد التميمي وزينة التلاوي.

وتوجّهت إدارة سيتي مول، ممثلة بالسيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، بالشكر لموظّفي وزارة الصناعة والتجارة والتموين على دعمهم المتواصل لسيتي مول. وأشارت السيدة عناية إلى أن المسابقة حاصلة على الموافقة من الوزارة، رقم 17211/28/2/4. كما شكرت السيدة عناية شركة أمنية للاتصالات لكونها الراعي الرسمي لهذه الحملة.

وهنّأت السيدة عناية الفائزين قائلة: "نبارك للرابحين بهذه الحملة، آملين أن يقضوا وجميع روّاد المول مول تجربة تسوّق فريدة في المحلات المختلفة الموجودة في سيتي مول."