وائل كفوري يشعل المسرح الجنوبي في اطالته الثالثة في جرش على التوالي

- أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في ثاني حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .
وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه الوعية العاشقه من الجمهور لفنه .
كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية "صار الحكي بينتنا كله عتب " ليتبعها بأغنية “شو رأيك... بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات.
وعبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مبديا شكره الجزيل لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم، مقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبك كتير " .
وغنى كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية من اغانية " قولك غلط عم ضلني فكر فيك " ، " حكم القلب " ، " بتحبني وشعلت بالبكي " ، لو حبنا غلطة " هلا تا فقتي " ، " صرنا صلح " ومع هذه الاغنية عبر الفنان كفوري عن مدى سعادته بهذا النجاح من خلال الحضور الكبير، ليصدح كفوري وهو يغني كلماتها “يا هوى روح وقلو.. قلو كتير اشتقتلو.. لو بدو عمري كلو بعطيه.. ولما يا حب تردو رح كمل عمري حدو.. ناري تطفيلو بردو ودفيه.. 
وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة تنقل كفوري بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل كفوري سهرته الطربية ليقدم “ناس بنتلاقه فيهم بننساهم بعد بالملقى.. ناس بنتلاقه فيهم وبتعز علينا الفرقه.. وناس بنترافق ع دروب نحنا وياهم بندوب.. ومين بيعرف شو المكتوب بنفارق ولا بنبقى”.
وقدم خلال الأمسية الفنية عددا من الاغنيات حسب برنامجه المعد مسبقا، فيما كانت صرخات الجماهير تطالبه بعد تقديم كل اغنية بالإعادة، كانت هناك صرخات وهتافات تملأ المدرجات باسم فنانهم المحبوب. وانتقل كفوري بصوته الرومانسي على أنغام أغنية “ قولك غلط.. عم اظل افكر فيك.. تزعلني واراضيك.. بدي اياك لا تتركني حبيبي.. دنيا بلاك صدقيني غريبه.. ظلك حدي بدي اياك كل العمر صدقني بدي إياك”.
وتمايل الجمهور على كلمات أغنية “لو حبنا غلطة.. اتركنا غلطانين.. ما زال عشقانين.. مع بعض مرتاحين.. هاي احسن غلطة.. مين الي قلك مين.. بدي أحبك أكثر بعد.. بدي اعطي عيونك وعد.. راح نبقى دائما لبعض.. هي أكبر غلطة”.
واستمر برنامجه الغنائي والمعد خصيصا ليتناسب واذواق كل من حضر بهذه الليلة لتستكمل برنامجه باغنية “كل اشي حولي” و”بحبك انا كثير”.
وأطرب كفوري جمهوره بتقديم المواويل ومنها “أنا راح اخبرك ما زال عندك خبر.. بحبك تكوني انتي الغيم والمطر”، وعلى وقع ألحان أغنية “مدللي.. عمري وروحي ودنيتي.. انسى الدنيا كلها الا مدللي.. انت الوفا تعلمني”، لينتقل إلى اغنية “يا ضلي يا روحي.. على السكت ودعتك.. تعبت معك روحي.. من كثر ما انا مجروح”.
ومع التنوع المعد ضمن برنامجه الغنائي قدم صاحب الصوت الرومانسي اغنية “الغرام المستحيل” ومن كلماتها “ما اصعبة نهاية غرامك تكتبة بايدك وروحك تعذبه.. وما يكون عندك حل ما اصعبه تكون النهاية شايفة.. ومنك قادر توقفة ومجبور انت تفل ... هيدا الغرام المستحيل ياللى ما بيكمل هيدا حلم ليلة”.
واختار كفوري أن يكون مسك الختام مع أغنية “ما وعدتك بنجوم الليل.. لا فرحة من خيوط الشمس”.

 

20217464 1645831795488105 153779191 n