فريحات : 2 مليون دينار تكلفة مشاريع الطرق المنجزة والتي قيد التنفيذ في مناطق المفرق والبادية

مدير اشغال المفرق "للأنباط "

فريحات : 2 مليون دينار تكلفة مشاريع الطرق المنجزة والتي قيد التنفيذ في مناطق المفرق والبادية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد مدير اشغال محافظة المفرق المهندس أحمد فريحات ان حجم المشاريع التي انجزت والتي قيد التنفيذ منذ بداية  العام ولغاية هذه اللحظة بلغت 2 مليون دينار شملت جميع المناطق في المفرق والبادية .

واضاف ان المديرية حريصة من خلال الدعم الموصول من وزير الاشغال العامة والاسكان على ايصال خدمة الطرق للمواطنين ووفق الامكانات المتاحة والعمل على متابعة كافة المشاكل التي يعاني منها الاهالي والعمل على سرعة تنفيذ الممكن منها .

واشار المهندس فريحات الى ابرز المشاريع التي نفذت والتي قيد الانجاز منها اعادة انشاء العبارات الصندوقية بداية طريق الحرش وبداية طريق فاع وعبارة انبوبية ضمن طريق فاع ، واعادة انشاء وخلطة للطريق الثانوي الذي يربط بلدة الباعج بطريق ام قيس وفتح وتعبيد وعمل عبارات أنبوبية في قرية ام بطيمة وطريق البويضة ام النعام وتعبيد طريق زراعية في قضاء بلعما وتعبيد طرق زراعية رجم السبع الشمالي وانشاء وتعبيد طريق سد الارتين .

وبين المهندس فريحات بانه تم انشاء واعادة عمل خلطة اسلفتية لعدة طرق زراعية في قضاء المنشية وصيانة طريق البادية الشرقية في المفرق  وطريق الخالدية - المفرق وصيانة طريق المنشية - المفرق وطريق بلعما - المفرق وطريق حوشا - المفرق وطريق ارحاب المفرق وذلك ضمن برنامج التشغيل المكلف من خلال الاستثمار في البنية التحتية - منظمة العمل الدولية .

وبين المهندس فريحات بان هناك عملا مستمرا من قبل كافة كوادر المديرية وضمن المتوفر من الدعم والامكانات في سبيل تحقيق الخدمة الامثل للمواطنين وتوزيع مشاريع الطرق بعدالة على جميع المناطق وبما يخفف الكثير على المواطنين وخصوصا المناطق البعيدة والتي نحرص على ايصال هذه الخدمة لها وبما هو متوفر ومخطط له من مشاريع الطرق والصيانة //.