المدينة الرياضية على طاولة نقاش " السلطة والتطوير " في العقبة

لتحديد الاسس المرجعية للمشروع قبل طرحه كفرصة استثمارية

العقبة - الانباط

نظمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة حلقة تشاورية لتحديد الاسس المرجعية لمشروع مدينة العقبة الرياضية قبل طرحها كفرصة استثمارية.

وقال الناطق الرسمي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين أن سلطة العقبة ستطرح مشروع مدينة العقبة الرياضية كفرصة استثمارية لما يشكلة هذا المشروع من اضافة نوعية للعقبة الخاصة .

وأضاف القطامين أن هذا المشروع سيحتضن كافة البطولات والمعسكرات الدولية والمحلية على صعيد النشاط الرياضي لما ستوفره المدينة الرياضية من منظومة متكاملة من ملاعب ومرافق وخدمات رياضية متنوعة .

وأوضح ان المدينة الرياضية ستوفر ملعبي كرة قدم لاقامة المباريات الدولية وملعبا صغيرا للتدريب واحتضان بطولات كرة القدم الخماسي وملاعب داخلية بكرة السلة وكرة اليد والطائرة بالإضافة لألعاب القوى الجماعية والمسابح الرياضية .

واشار القطامين الى ان مشروع المدينة الرياضية يهدف الى ايجاد نوع جديد من الترفية الرياضي سواء كان على مستوى سكان العقبة وزوارها واستضافة الفرق المحلية والدولية داخل مدينة العقبة.

يذكر أن الحلقة التشاورية تأتي ضمن السياسة التشاركية التي تنتهجها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بإشراك المعنيين والمجتمع المحلي في إتخاذ القرار وفي المراحل الأولى من المشروع.