العجلوني يؤكد توفير مواقع مناسبة للأسواق الشعبية في المفرق

التقى أصحاب البسطات والمحال التجارية

  

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى احمد العجلوني ان البلدية على استعداد تام لتوفير اسواق شعبية بديلة للتخفيف من مشكلة البسطات التي تعيق شوارع المدينة.

واضاف خلال لقائه بعدد من اصحاب البسطات والمحلات التجارية اهمية التعاون مع البلدية من اجل حل هذه المشكلة وفق ما هو متوفر من بدائل لغايات التسهيل على المواطنين للسير بداخل اسواق المدينة ومنع الاعتداء على الممرات المخصصة للمشاة.

واشار العجلوني الى ان البلدية عازمة على حل هذه المشكلة من خلال تنفيذ التعليمات والانظمة وخصوصا ان هناك بدائل متوفرة لدى اصحاب البسطات وعليهم الاستفادة منها والتي من شانها ان تحل مشكلة  ظاهرة التعديات على الشوارع العامة و الارصفة بهدف تنظيم الوسط التجاري والحفاظ على سلامة ارواح المواطنين وتمكينهم من السير و التنقل بسهولة و يسر .

وشار العجلوني الى قيام البلدية بتوفير موقع مناسب و تجهيزه ليكون سوقا شعبية لتمكين اصحاب البسطات من ممارسة اعمالهم فيه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين في حال عدم التزامهم بالتعليمات الصادرة عن البلدية بهذا الشأن .

وحضر الاجتماع مدير الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى خالد الشلبي ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مروان عبد المجيد.