اليرموك تحصد المركزين الأول والثاني في مشاريع " نحن قادة المجتمع "

         

اربد – الانباط

حصد فريق طلبة جامعة اليرموك المركزين الأول والثاني في المسابقة النهائية لدورة "نحن قادة المجتمع" للريادة المجتمعية، والتي نظمتها مؤسسة إنجاز بالتعاون مع السفارة الهولندية، بمشاركة ست جامعات رسمية، وثلاث كليات مجتمع في محافظتي إربد والزرقاء، واستمرت مدة عام دراسي، حيث تأهل للمسابقة عشرة مشاريع من أصل خمسة وعشرين مشروعاً حظيت بدعم مالي من الجهات المنظمة.

وفاز الطلبة بالمركز الأول عن برنامج "عاملجي" وهو عبارة عن تطبيق يساعد على البحث عن العامل المناسب لصيانة المنازل، فيما فاز بالمركز الثاني مشروع " Ecolo friendly " الهادف للحفاظ على البيئة وإيجاد حلول بديلة للطاقة.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد الشياب عميد شؤون الطلبة في الجامعة خلال حفل التكريم الذي نظمته العمادة بهذه المناسبة، إعتزاز العمادة بانجازات الطلبة ومساهماتهم الريادية الهادفة لإيجاد حلول عملية وذات جدوى إقتصادية لبعض المشاكل التي يواجهها الفرد في حياته اليومية، داعياً الطلبة لاستغلال وقت الفراغ بالشكل الأمثل من خلال المشاركة في البرامج الهادفة لخدمة المجتمع وبناء المستقبل الأفضل للأجيال القادمة، وأن يكونوا فرسان التغيير نحو الأفضل اقتداء بالقيادة الهاشمية الحكيمة.

وأثنى الشياب على التميز والإبداع الذي قدمه طلبة اليرموك الفائزون بالمسابقة من خلال مشاريعهم الريادية الهادفة لتوفير الوقت والجهد والمال، لافتاً إلى أن العمادة ومن خلال صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي قدمت الدعم والإرشاد للطلبة المشاركين في هذه الدورة.

من جانبه شكر منسق إقليم الشمال لريادة الأعمال والتوظيف في مؤسسة إنجاز سمير الرفاعي جامعة اليرموك على الدعم الكبير الذي قدموه للطلبة المشاركين وصولا للفوز.

وحضر حفل التكريم عدد من المسؤولين في العمادة.