مُعجب يشتت الساهر على المسرح ويوقفهُ عن الغناء

لالتقاط  صورة "سلفي"

مُعجب يشتت الساهر على المسرح ويوقفهُ عن الغناء

 

الأنباط – عمان – علاء علان

 

أربك مُعجب عشريني الفنان العراقي كاظم الساهر خلال حفل اقيم في البحر الميت السبت الماضي لالتقاط صورة "سلفي" مع الساهرعلى خشبة المسرح.

وفي التفاصيل خلال اداء الساهر لاغنية "زيديني عشقا" وقف شاب امامه وبدأ بالتحرك يمينا ويسارا والتأشير للساهر بيديه،وبعدها توقف كاظم عن الغناء وقال باللهجة العراقية امام آلاف الحضور :"مش عارف اغني وهو واقف إقبالي مشتتني".

وتابع الساهر مخاطبا المعجب :"شو تريد حبيبي تعال"وبعد حديث الساهر طلب المعجب الذي كان يرتدي "تيشيرت" مطبوعا عليه صورة الساهرالتقاط صورة "سلفي"  فكان له ذلك على خشبة المسرح.

وبعد التقاط الصورة خاطب الساهر جمهوره مداعبا "نسيت وين وصلنا" فقام الجمهور بالرد عليه بالغناء معه وتذكيره بالمقطع الذي وصل اليه.

وكان الساهر احيا ليلتين حصريتين أمام جمهوره الاردني يومي 11 و12 من الشهر الحالي في قصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات،وجاءت عودة الساهر للمملكة بعد عام على آخر حفل قدمه ضمن مهرجان صوت البحر الميت العام الماضي ومشاركته في مهرجان جرش.

يشار الى ان شركة أورانج الأردن قدمت رعايتها لحفل الفنان كاظم الساهر على مدى يومين، وتأتي رعاية أورانج لحفل الساهر ضمن سلسلة من الرعايات التي تقدمها للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، وذلك انطلاقاً من حرصها على  المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقوم على تعزيز وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة والتواصل الدائم مع محبي الفن، لمنحهم كل ما هو هادف سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.//

* شرح الصورة :

الساهر خلال الحفل