بني هاني: أولوية العمل ستكون لجنوب إربد

 

اربد - الانباط

قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان البلدية سبتدأ العمل من المناطق التي لم تتم خدمتها سابقاً بالصورة التي تلبي طموح سكانها.

واكد بني هاني خلال لقائه وفداً يمثل أهالي منطقة النعيمة ان الأولية جنوب المدينة ستكون لكل من النعيمة وكتم وهما المنطقتان اللتان حصلتا على خدمات اقل في الفترة السابقة ومن ثم كل من الصريح والحصن.

واكد بني هاني ان العطاءات التي تعمل بها البلدية حالياً هي عطاءات سابقة لا يمكن الإضافة عليها او التغيير فيها مؤكداً ان البلدية تسعى لتوزيع الخدمات بعدالة على الجميع.

ووعد بني هاني أهالي النعيمة بأن تكون الأولوية في العمل داخل المنطقة للخلطات الاسفلتية بالإضافة لتقديم الدعم وعمل الصيانة اللازمة لكل من النادي والملعب والمنتدى الثقافي.

كما وعد باستكمال الساحة الخاصة بجمع الباصات داخل المنطقة والعمل على تنظيم عدد من الأراضي ووفق طلبات سكان المنطقة.

وكان وفداً يمثل أطياف منطقة النعيمة كاملة قد حضر وقدم التهنئة لبني هاني بانتخابه رئيساً للبلدية وتم تقديم عدد من الطلبات التي تحتاجها المنطقة ومنها تعبيد عدد من الطرق خارج التنظيم.

كما طالب الأهالي ضرورة ان تقوم البلدية بمساعدتهم والضغط على مسؤولي المياه في المحافظة لعمل خطوط مياه لعدد من الأحياء التي لا تصله المياه على الإطلاق بسبب عدم وجود هذه الخطوط من الأصل