الخوالدة : نسعى لدعم الشباب والشابات لتبني الطاقات الابداعية والتطوعية

افتتاح معسكرات شبابية في المفرق

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد مدير شباب المفرق محمد الخوالدة اهمية العمل الشبابي التطوعي والهادف لتطوير مهارات وقدرات الشباب نحو خدمة المجتمعات المحلية في جميع المناطق.

واضاف خلال افتتاحه معسكر الشابات لمركز شابات مغير السرحان اننا معنيون جميعا بالعمل على انجاح مثل هذه المعسكرات الرائدة لتحقق اهدافها على ارض الواقع وبما يعود بالفائدة على الفئات المستهدفة من خلال تحقيق التشاركية مع البرامج والانشطة المتعددة التي تنظمها هذه المعسكرات الشبابية .

واشار الخوالدة الى ان الشباب المشاركين في هذه البرامج قدموا فيها العديد من الاعمال التطوعية وحضور محاضرات توعوية وثقافية هادفة من شانها ان تسهم في ابراز الجوانب التي لا بد من التركيز عليها لخدمة هذه الفئة من الشباب ليكونوا على قدر من تحمل المسؤولية في مواجهة التحديات وخدمة وطنهم في المجالات كافة .

وبين الخوالدة الحرص على الاهتمام بالشباب وتقديم الدعم اللازم من خلال ما تقدمه وزارة الشباب والرياضة من برامج وانشطة لتلبية طموحاتهم وتبني ابداعاتهم وعلى مختلف المجالات وبما يحقق النفع على الجميع .

وفي السياق ذاته قام الخوالدة بافتتاح معسكر اصدقاء الشرطة في الخالدية والذي شارك فيه 50 شابا وشابة من  مركزي الشباب والشابات في المنطقة وبالتعاون مع مديرية شرطة المفرق الشرطة المجتمعية شملت تقديم محاضرات حول قانون السير والمخدرات والفكر المتطرف ودور الشرطة المجتمعية وبرامج متنوعة وعروض مسرحية هادفة .

مدير الشباب محمد الخوالدة اوضح بانه تم اطلاق 7 معسكرات نهارية في عدد من مناطق محافظة المفرق ومعسكر مبيت في المشيرفة شملت تنظيم برامج منوعة لخدمة القطاعات الشبابية في المجالات المختلفة .