kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti
hacklink hacklink hacklinkci watch porn anal porn

الدغمي يعلن المباشرة بتنفيذ حملات نظافة باحياء مدينة المفرق

بدء ازالة الدعايات الانتخابية         

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة    

فور تسلم رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي مهامه اوعز الى كافة الكوادر العاملة في البلدية الى المباشرة بتنظيم حملات نظافة شاملة في جميع الاحياء والتجمعات السكانية.

وخلال جولة ميدانية شاهدنا الرئيس وفرق البلدية حتى ساعات متاخرة في الإشراف المباشر على هذه الحملات والتي جاءت استجابة سريعة لمطالب ابناء المدينة المتكررة لجعل المفرق نظيفة دائما.

 وبين الدغمي ان موضوع النظافة سيكون من أولويات عمل البلدية من خلال العمل بالليل والنهار وبجهود كوادر البلدية بمتابعة حثيثة للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه ودون أي عوائق.

  واشار الدغمي الى اننا عازمون على بقاء برنامج لتنظيف المدينة وشوارعها وبشكل دائم وهذا يتطلب ايضا تعاون ابناء المدينة لإنجاح هذه الجهود والتي سيشهد فيه مواطننا تحسنا ملموسا في خدمات النظافة .

   وبين الدغمي أهمية الدور الملقى على عاتق البلدية والذي يتطلب منها جهدا اضافيا وهذا واجبنا في العمل لجعل مدينة المفرق من اجمل مدن المحافظات ولن نقصر في هذا الجانب على الاطلاق.

     واضاف الدغمي اننا سنعمل وبالتعاون مع المنظمات الدولية والإنسانية الداعمة في مجال تحسين مشاريع وبرامج النظافة في المدينة ، منوها حرص البلدية الدؤوب على تحفيز العاملين في النظافة لمواصلة القيام بهذه المهمة على اكمل وجه ودون أي عوائق وصولا الى خدمة مميزة تعود بالفائدة على المواطنين وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في القريب العاجل وبدعم من ابناء مدينة المفرق.                                          وبين الدغمي ان حملات من متطوعين شباب وبالتعاون مع البلدية ستنظم في عدد من الاحياء في المفرق وهذا أنموذج حقيقي للتشارك ما بين البلدية والشباب والمجتمعات المحلية وبما يسهم في خدمة المواطنين كافة.