kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti
hacklink hacklink hacklinkci watch porn anal porn

سابقى على العهد .. واعتماد سياسة الباب المفتوح

عفاف الرجوب نالت ثقة الناخبين للمرة الثالثة :

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

عفاف الرجوب " ام احلام " سيدة استطاعت نيل ثقة ناخبيها للمرة الثالثة وحصدت اعلى الاصوات على مستوى سيدات  ام الجمال الجديدة  وفازت بعضوية مجلس بلدي منطقة روضة الاميرة بسمة ورئيس لمجلس محلي المنطقة .. اللقاء مع السيدة الرجوب وضع النقاط على الحروف بشان العديد من المواضيع التي سيتم التركيز عليها في المرحلة المقبلة .

الرجوب اكدت ان فوزها لجميع ابناء البادية الشمالية كوني على تواصل مع المواطنين ولن اقف عند هذا الحد وسابقى مستمرة في العمل من اجل خدمة الاهالي الذين منحوني الثقة لأكون الصوت الذي يقوم بإيصال همومهم الى المسؤولين وحلها ، مشيرة الى ان التعاون والعمل والتشارك هدف رئيسي لنا من اجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

واشارت الرجوب الى اننا سنعمل كفريق واحد مع رئيس واعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية في سبيل تحقيق الفائدة للمواطنين وبما يخدم ابناء المنطقة الذين يحتاجون الى المزيد من الخدمات والتي ستسهم في ابراز الجوانب الخدمية والتي ستكون نقلة نوعية نحو تطوير المناطق وفي المجالات كافة .

واضافت الرجوب ان الدور المبذول من ممثلي المجالس البلدية والمحلية يحتاج الى تنسيق وتعاون موصول والاتفاق على برامج ومشاريع مشتركة هادفة تحقق الفائدة على المواطنين وهذا ما نسعى الى تحقيقه وفق الرؤية والخطط والبرامج التي قمنا بوضعها .

وعرضت الرجوب اهم المشاريع التي ستعمل على متابعاتها وبالتعاون مع المجلس المحلي والبلدي وخصوصا منح هذه المنطقة العديد من الخدمات والتي ستكون فرصة كبيرة للاستثمار الامثل في الطاقات البشرية المتوفرة في البادية وخصوصا قطاع المرأة الذي يحتاج الى الدعم لتنفيذ برامج ومشاريع ريادية من شانها ان تخفف الكثير على المواطنين وخصوصا المناطق البعيدة .

وبينت الرجوب بانه سيتم اعتماد سياسية الباب المفتوح ودون ان يكون بيني وبين المواطن اي حواجز وهذا من شانه ان يسهل علينا الاطلاع على ابرز احتياجات المواطنين ومتابعتها على الفور ، منوهة الى اهمية التواصل مع المواطنين في مواقعهم والذي يعد السبيل الوحيد لإنجاح الجهد المبذول ، مشيرة الى ضرورة توسيع التنظيم ليشمل جميع المناطق التي تخدم المواطن وحسب الاولويات واعادة تأهيل شوارع البلدة من خلال تعبيد الشوارع وعمل الارصفة وفق ما تحتاج هذه المناطق .

واكدت الرجوب بانه سيتم التركيز على الجوانب الاستثمارية في المجلس المحلي من خلال اقامة المشاريع الاستثمارية والتنموية والتي من شانها ان تعود بالنفع على جميع المجتمعات المحلية ، اضافة الى امكانية العمل على التواصل مع المجتمعات المحلية والجمعيات الخيرية المساهمة في دعم برامج التنمية وغيرها من المشاريع الرائدة الهادفة نحو تحسين واقع المناطق الفقيرة والتي تتطلب مشاريع منتجة وهادفة لحل مشكلة البطالة ما بين ابناء هذه المناطق .

واضافت الرجوب ان للشباب الجيل الذي يقع عليه مسؤوليات جسام في تحمل اعباء العمل وغيرها من الامور الهامة والتي تتطلب مزيدا من الاهتمام بهذا القطاع الشبابي من خلال العمل على التواصل معهم لوضع الافكار والخطط الطموحة والمشاريع التي تلبي حاجاتهم الخدمية والتي ستكون فرصة من اجل تحسين الخدمة المقدمة ، منوهة الى الاهمية الكبيرة التي تقع على عاتق الشباب في الوقوف الى جانب المجلس المحلي لتقديم المزيد من الخدمات .

واختتمت الرجوب حديثها بشكرها وتقديرها لجميع ابناء المنطقة والاهالي الذين منحوها الثقة لتسلم هذه المسؤولية والمهام وستكون عند ثقة الجميع من خلال سياسية الباب المفتوح لتقبل اراء ومقترحات المواطنين ، والشكر الى جميع الاجهزة المعنية في الهيئة المستقلة للانتخاب والاجهزة الامنية الذين ساهموا بإنجاح العملية الانتخابية ".