kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti
hacklink hacklink hacklinkci watch porn anal porn

الزعبي والدغمي يؤكدان أهمية التعاون والتنسيق لخدمة المواطنين

محافظ المفرق يهنىء رئيس البلدية 

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

 

قام محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي ومدير شرطة المفرق العقيد أمجد الشمايلة ومدير الدفاع المدني العقيد بشير المومني بزيارة الى بلدية المفرق الكبرى قدموا خلالها التهاني والتبريكات الى  رئيس بلدية المفرق المنتخب عامر الدغمي بفوزه الساحق برئاسة البلدية.

      واكد محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي اهمية التعاون والتنسيق ما بين البلدية والمحافظة وكافة الجهات ذات العلاقة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مشيرا الى الجهود المبذولة من قبل البلدية لغايات تحسين واقع هذه الخدمات وبما يسهم في تعزيز مسيرة العمل المطلوب ومتابعة شؤون المواطنين الخدمية وخاصة في مجال النظافة لبقاء المدينة من أفضل المدن على مستوى بلديات المملكة وهذا ما يقع على عاتق كافة العاملين في البلدية .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وجه من جانبه شكره وتقديره الى المحافظ ومدير الشرطة ومدير الدفاع المدني على هذه اللفتة والزيارة مؤكدا استمرارية هذا التعاون والتنسيق وبما يصب في مصلحة الجميع ، مبينا حرص البلدية على التواصل مع جميع المؤسسات الحكومية والوطنية للمساهمة في تقديم الخدمات الأمثل للمواطنين وتوزيع المشاريع بعدالة وانصاف المناطق البعيدة والأحياء والتجمعات السكانية .

 وأشار الدغمي الى ان البلدية وضعت خطة طموحة في سبيل تطوير مستوى الخدمات المقدمة.