kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti
hacklink hacklink hacklinkci watch porn anal porn

إيجل هيلز تنجز "مبنى 3" في قرية الراحة بالعقبة

يتألف من 82 شقة ومخدومة بكافة وسائل الترفيه

 العقبة - الانباط

 

كشفت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية العقارية ذات الملكية الخاصة، عن استكمال أعمال تطوير "مبنى 3" في قرية الراحة، أولى المناطق السكنية الخاصة ضمن مرسى زايد في مدينة العقبة الأردنية.

ويتألف "مبنى 3" الواقع على الجهة الخلفية لقرية الراحة بالقرب من جبال العقبة الوردية، والمطل على البحر الأحمر من 82 شقة سكنية تتراوح بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتين، وغيرها بثلاث غرف نوم، موزعة جميعها على سبعة طوابق. وقد تم تجهيز جميع الشقق بوحدات تكييف منفصلة، ومطابخ حديثة، إلى جانب نظام غاز مركزي، ومواقف خاصة للسيارات تحت الأرض وحدائق مشتركة.

ويمتاز المبنى بموقعه الاستراتيجي الكائن داخل مجتمع عصري ومتطور، تحيط به المساحات الخضراء التي تتيح الفرصة للسكان بأن يكونوا جزءاً من تجربة مذهلة خلال سيرهم عبر ممر المشاة من الحديقة الترفيهية إلى النادي الاجتماعي.

وبوصفها مجتمعاً عائلياً خاصاً وهادئاً، تتميز قرية الراحة باحتوائها على أكثر من 400 وحدة سكنية، بما في ذلك الفلل ومنازل التاونهاوس والشقق السكنية المتنوعة في المواصفات والإطلالة والمساحة.

 وتوفر قرية الراحة لسكانها فرصة الاستمتاع بحديقة عائلية ترفيهية ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع، ومشتملة بدورها على ملاعب، وحدائق، ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي يمتد على 3 طوابق ويضمّ في رحابه نادياً صحياً، وتراساً خارجياً، وبركة سباحة، ومطعماً.

 وكانت إيجل هيلز الأردن قد بدأت مطلع العام الحالي 2017، وكجزء من المرحلة الأولى، بتسليم وحدات سكنية، بما في ذلك الفلل ومنازل التاونهاوس.

ويعد مشروع مرسى زايد مشروعاً متعدد الاستخدامات بواجهة بحرية، سيتضمن مجموعة من المرافق السكنية، والسياحية، والترفيهية، والتجارية، بالإضافة إلى المرافق البحرية التي تتضمن أول مرسى للبواخر والسفن السياحية في العقبة.

ويذكر بأن شركة إيجل هيلز الأردن تقوم بتطوير وإدارة أربعة مشاريع رئيسية في المملكة: سانت ريجيس عمّان وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، فندق W عمان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، بالإضافة الى مرسى زايد وسرايا العقبة.