الدغمي يؤكد : اهالي المفرق سيلمسون تغييرا في النظافة المفرق

بدء تنظيف الشوارع والاحياء والتجمعات السكانية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

بهدف بقاء مدينة المفرق نظيفة وخالية من النفايات .. شهد عدد من شوارع واحياء المفرق حركة عمل من قبل كوادر بلدية المفرق الكبرى وبإشراف مباشر من رئيسها عامر نايل الدغمي والذي اوعز في اول يوم من تسلم مهامه الى كافة الكوادر من عمال الوطن بالخروج الى الميدان وتنظيم حملات نظافة في الاحياء والتجمعات السكانية التي تحتاج الى الاهتمام والمتابعة في مجال النظافة .

وكانت الحملات والتي بدأت في العديد من الاحياء في الحي الجنوبي وشارع عشرين مساء الاحد البداية لإطلاق الحملة لتنظيف المواقع وازالة الانقاض والاتربة والنفايات المتراكمة في هذه الاحياء .. اهالي الاحياء ثمنوا مبادرة رئيس البلدية والعاملين فيها لسرعة الاستجابة بما وعد به الرئيس سابقا بالتركيز على النظافة اولا وجعل المدينة الانظف والاجمل على مستوى مدن المحافظات .

النظافة وازالة اللوحات الدعاية الانتخابية وتنظيف  المقرات السابقة للمرشحين وتنظيف الشوارع الرئيسية كانت مشاهد حية وخلية عمل لعمال الوطن استمروا لساعات متأخرة لإنجاز هذه المهمة .

رئيس البلدية عامر نايل الدغمي وعد اهالي مدينة المفرق ومناطقها بان يلمسوا التغيير في الايام المقبلة في النظافة وبصورة جمالية للمدينة افضل بعد الجهود التي تبذل من قبل كافة كوادر البلدية التي تعمل بالليل والنهار من اجل خدمة المفرق واهلها ، منوها ان حملات النظافة التي تقوم به البلدية مستمرة يوميا وضمن برنامج اعد لهذه الغاية وفق رؤية واضحة ستقوم بها البلدية بهذا الخصوص .

واشار الدغمي الى ان النظافة اولوية اساسية للبلدية في العمل الموصول ولن يتوقف نظرا لما يتوفر من امكانات بشرية واليات حديثة قادرة على مواجهة العمل وانجاز هذه المهام دون تأخير ، موضحا ان برنامج عمل لحملات نظافة وضعت لجميع الاحياء والتجمعات السكانية والمناطق وسيكون هناك فرق ميدانية موزعة على هذه المناطق لغايات اتمام ما هو مطلوب على اكمل وجه .

وبين الدغمي اننا معنيون في البلدية لخدمة المواطنين في مواقعهم كون المجالس البلدية وجدت في الاصل للمواطن وعلينا القيام بما هوم مناط بنا من مسؤوليات اتجاه متابعة شؤون المواطنين الخدمية ، مشيرا الى ان النظافة من المهام الاساسية التي ستكون في سلم اولويات العمل لتحقيق ما يصبو اليه المواطن في مشاهدة مدينتهم نظيفة وجميلة وسنبقى على الوعد والعهد اتجاه خدمة الاهالي في جميع مناطقهم .

وتابع الدغمي حديثه قائلا " اننا نسير وفق خط عمل مستقيم يخدم الجميع وبانصاف وعدالة في توزيع الخدمات للمناطق والاحياء والتجمعات السكانية وستكون كوادر البلدية مسخرة لخدمة المواطنين جميعا في سبيل النهوض بمستوى الخدمات والتطور الذي نامل ان نراه مستقبلا. "