د. ضياء الدين يرعى حفل تكريم بجامعة آل البيت

 

  

المفرق- الانباط

رعى رئيس جامعة آل البيت  الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة الحفل الذي أقامه معهد بيت الحكمة لترقية استاذ العلوم السياسية الدكتور علي الشرعة بمناسبة حصوله على رتبة الاستاذية وتكريم الموظف مروح العظامات بمناسبة تقاعدة من الجامعة .

 

وقال الدكتور عرفة بان مسيرة الجامعة ملآى بالإنجازات والعمل المخلص الدؤوب  من قبل العاملين بها، لرفعة الجامعة والنهوض بمسيرتها العملية والادارية الزاهرة. وان هذا التكريم من قبل معهد بيت الحكمة لموظفيه لهو دليل على مدى الترابط والجو الاسري الذي ينعم به العاملون بالجامعة.

مشيداً بجهود الدكتور الشرعة البحثية الرصينة التي كانت دافعاً قوياً لحصوله على رتبة الاستاذية مقدراً جهده الواضح في مجال البحث العلمي.

 

كما اثنى الدكتور عرفة على جهود السيد العظامات خلال عمله في معهد بيت الحكمة مقدرا جهده وحنكته وعلاقته المميزة مع زملائه في الجامعة.

 

عميد بيت الحكمة الاستاذ الدكتور محمد مقداد قال إننا نقف في مناسبة عزيزة لتكريم زملاء لنا عملوا بعزيمة لا تلين وطموح وإنجاز يحق للجامعة أن تفتخر وتفاخر بما حققوه ووصلوا اليه من درجات علمية عالية ومراكز وظيفية خدموا بها.

 

مروح العظامات، قدم باسمه الشكر لرئيس الجامعة وعميد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في معهد بيت الحكمة، مبيناً بأن المعهد كان بيته الذي يكن له كل الانتماء والولاء قضى فيه (23) عاماً وستبقى ذكرى ومحبة زملائه وجامعة آل البيت خالدة في القلب والعقل ، مبيناً بان هذا التكريم لفتة غالية من الجامعة لها اكبر الاثر في النفس.

 

وحضر حفل التكريم سعادة النائب صوان الشرفات واعضاء مجلس امناء الجامعة السيد شتيوي العظامات والسيد احمد غصاب الحوامدة ونواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الدروبي والاستاذ الدكتور محمد الخلايلة والاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة والاستاذ الدكتور سالم العون وعمداء الكليات.