الدغمي: شمول جميع التجمعات السكانية بخطة البلدية للنظافة

بلدية المفرق تكثف حملاتها

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

كثفت كوادر بلدية المفرق الكبرى جهودها نحو الوصول الى جميع الاحياء والتجمعات السكانية طيلة الايام الماضية من خلال العمل من خلال دائرة الحركة والعمال في البلدية والذين امضوا في ساعات متأخرة من اجل تنظيف هذه الاحياء وازالة النفايات والاتربة فيها .

وخلال عمل فرق عمال الوطن واليات البلدية والتي قامت بحملة تنظيف الى حي ضاحية الملك عبدالله الثاني في مدينة المفرق من خلال القيام بهمة نظافة الحي والشوارع فيها وبجهود عمال الوطن والفرق الميدانية في دائرة الحركة والعمال في البلدية من اجل بقاء الحي نظيف على مدار الساعة وفق رؤية وضعتها البلدية نحو شمول جميع احياء المدينة في حملات النظافة التي تنظمها بهذا الخصوص .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه ان الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر دائرة الحركة والعمال في سبيل القيام بهذه المهام على اكمل وجه لجعل جميع احياء وشوارع المفرق نظيفة بعون الله وهذا يتطلب تعاون الاهالي معنا في الالتزام بالتعليمات التي يجب القيام بها للمحافظة على نظافة المدينة من خلال رمي المخلفات والنفايات في الحاويات المخصصة لهذه الغاية .

وبين الدغمي ان البلدية مستمرة في خطتها الحالية بالتركيز على النظافة والتي وضعت في سلم اولوياتها القيام بهذه المهمة كون هناك كوادر مؤهلة وقادر على تجمل المسؤولية وسنعمل على جاهدين على مواصلة تحفيز ودعم كافة عمال الوطن وغيرها من الكوادر التي تعمل الليل بالنهار لخدمة اهالي المدينة للجهود الكبيرة التي يقومون بها للمحافظة على جمالية المدينة .

واكد الدغمي ان حملات النظافة لن تتوقف وستشمل جميع الاحياء والشوارع والتجمعات السكانية في المفرق ومناطقها كافة لحرص البلدية على تقديم مثل هذه الخدمات بعدالة على الجميع كون البلدية ستبقى تخدم ابناء المدينة ومناطقها من خلال التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الخدمة الامثل للمواطنين .

وفي السياق ذاته ثمن اهالي ضاحية الملك عبدالله الثاني بمبادرة بلدية المفرق الكبرة والجهود التي يقوم بها العاملون من اجل نظافة الحي وبما يضمن بقاء الحي نظيف ، مؤكدين الوقوف الى جانب البلدية من اجل المحافظة على جمالية الحي والمدينة وبشكل مستمر .