خواطر رياضيه

* يعود منتخبنا الوطني لكرة القدم الى الواجهة من جديد وتعود قضية عدم الاستقرار وثبات التشكيلة لتطفوا الى السطح بعد ان شهدت فترة القيادة الفنية الجديدة الحالية تخبطا في موضوع اختيار اللاعبين بحيث بات المنتخب خليطا من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب وفي كل مواجهة وجوه جديدة !!    .    

* المدير الفني لمنتخبنا الوطني يؤكد في تصريحاته انه يسعى لبناء منتخب المستقبل من خلال اختيار وجوه شابه في التشكيلة الاخيرة ..ولأننا اعتدنا على التصريحات تلك دون ان نلمس لها جدية او حضور ..نتسائل كيف للمسفر ان ينجح في مشروع البناء هذا في ظل التخبط الذي يمارسه وعدم الاستقرار الذي يعيشه المنتخب ..!!     .

* مباريات بطولة درع الاتحاد على الرغم من انها اعطت مؤشرات واضحة على انطلاقة قوية لموسم كروي مثير غير انها كشفت ايضا الكثير من الخلل في الاعداد لدى بعض الفرق وعدم جاهزيتها الفنية الامر الذي يتطلب من الادارات الفنية معالجة الاختلالات التي ظهرت حتى يكون حضورها مؤثرا !!   .     

* الحضور الجماهيري الكبير لمباريات بطولة درع الاتحاد يمنح المنافسات الكثير من القوة والاثارة ..لكن الخطير في الامر ان تتحول المدرجات في بعض المباريات الى اماكن للردح والاساءة للفرق الاخرى ..من هنا نطالب ادارات الاندية ورجال الامن بالتدخل ومعالجة الخلل قبل تفاقم الامور !!! .     

* انهى النجم الوحداتي المهذب عامر ذيب مشواره العامر بكل الوان الفن والمتعة والبطولات والانجازات ..غير ان ما حفر في اذهان الجماهير وعشاق فنه تلك اللمسات الانسانية والاخلاقية التي تركها خلفه من خلال سلوكه المثالي الذي صبغ مسيرته الطويلة مع الكرة وجعلته قدوة حسنة لجيل اليوم من اللاعبين   .