الدغمي يؤكد اهمية العمل مع الجميع كفريق واحد لضمان وصول الخدمات بعدالة لأهالي المفرق


انتخاب بصبوص نائبا لرئيس البلدية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اهمية العمل كفريق واحد مع جميع المجالس المحلية والاعضاء لخدمة المواطنين وفي جميع مواقعهم.

واضاف  الدغمي خلال ترؤسه اليوم الجلسة الاولى للمجلس البلدي اننا معنيون جميعا بالعمل على تقديم الخدمات للأهالي وبعدالة وانصاف للجميع ودون تمييز بين منطقة واخرى ، منوها بضرورة التركيز على متابعة مطالب واحتياجات المناطق وفق ما هو مخطط له وخصوصا في مجال النظافة والتي ستشمل جميع الاحياء والتجمعات السكانية .

واشار الدغمي الى ان البلدية مستمرة في مواصلة الاصلاحات الشاملة وفق رؤية واضحة هدفها مصلحة سير عمل البلدية وبما يحقق الفائدة للمواطنين كافة ، مشيرا الى ان هناك العديد من الخدمات والمشاريع ستعمل البلدية جاهدة على تنفيذها ودون اي تأخير .

وتابع الدغمي حديثه قائلا "  ان العمل البلدي يحتاج الى الاستمرار في الميدان من اجل الاطلاع على ارض الواقع على حجم  متطلبات الخدمة للمواطنين وسنبقى على العهد الذي وعدنا به المواطنين ولن نخذلهم في سبيل تقديم افضل الخدمات المميزة لهم ودون اي عوائق "

وخلال الاجتماع تم  بالتزكية انتخاب عضو المجلس البلدي سامي بصبوص نائبا لرئيس البلدية ، حيث ادى رئيس واعضاء المجلس البلدي القسم القانوني بدءا بأعمال المجلس البلدي .//