الدغمي : فتح مكتب لمسؤول الرقابة للتدقيق على الملفات

رئيس بلدية المفرق يقرر البدء بصرف فروقات رواتب الموظفين

العباس : انجاز 142 ملفا خلال  الشهور الثلاثة القادمة

المفرق- الانباط -يوسف المشاقبة

قرر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي تخصيص مكتب  لمسؤول الرقابة لبلدية المفرق في مبنى البلدية بهدف ضمان المحافظة على المعلومات والتقارير الرقابية.

واكد الدغمي اننا حريصون على تقديم كل الدعم اللازم لانجاح اعمال الرقابة ودون اي تدخل بما يحافظ على المصلحة العامة مشيرا الى الجهود الرقابية الهامة التي يقوم بها ديوان المحاسبة وبما يحافظ على حقوق الجميع.

وبين الدغمي ان البلدية لن تتوانى عن الاستمرار في التعاون والتنسيق مع جميع المؤسسات الوطنية لخدمة ابناء مدينة المفرق.

واكد الدغمي انه تم تحويل كافة ملفات فروقات الرواتب الى ديوان المحاسبة للتدقيق عليها وانصاف الموظفين جميعا .

مسؤول الرقابة على بلدية المفرق الكبرى علي العباس ثمن بدوره جهود البلدية في توفير متطلبات العمل والتسهيلات اللازمة للقيام بالمهام الرقابية المتعددة .

ونوه العباس بانه تم بالتعاون مع رئاسة البلدية والاتفاف على صرف  فروقات الرواتب  عن الفترات السابقة وذلك تجنبا لرفع قضايا لدى المحاكم والذي قد يؤدي الى زيادة كبيرة في النفقات المترتبة على صرف رسوم القضايا والفوائد المترتبة عليها واتعاب المحامين كون جميع القضايا التي رفعت على البلديات الأخرى وتكبدت مصاريف كبيرة.

واوضح العباس ان عدد الملفات التي تم التدقيق عليها قرابة 142 ملفا  ومن المتوقع انجاز هذا العمل الكبير خلال الاشهر الثلاثة القادمة ضمن خطة وضعت بهذا الخصوص.

وبين العباس بان الوفر المتوقع من تدقيق هذه الملفات يصل الى 50 الف دينار خصوصا وان جهودا كبيرة تبذل من أجل إنصاف الموظفين ومنحهم الحقوق.//