الدغمي يعلن اعادة هيكلة اعمال البلدية لتطوير الخدمات

رئيس بلدية المفرق يلتقي رئيس واعضاء مجلس نقابة المهندسين

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

 كشف رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي بان البلدية ستبدا بصفحة جديدة بالاعتماد على كوادرها المؤهلين لهذه الغاية.

           واضاف خلال لقائه بنقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين فرع المفرق ان البلدية تسير وفق رؤية إصلاحية واضحة في سبيل تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

 واشار الدغمي الى ان البلدية ستبقى أبوابها مفتوحة على الجميع وخصوصا النقابات المهنية لغايات تحقيق الخدمة المميزة للمواطنين منوها للحرص على العمل كفريق واحد من أجل القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

وأضاف الدغمي أن البلدية ستقوم بإعادة هيكلة دائرة التنظيم  والتي ستكون نقلة نوعية نحو التركيز على تسهيل معاملات المواطنين دون اي تأخير وهذا ما تسعى البلدية جاهدة الى تحقيق الخدمات الامثل للجميع.

 ونوه الدغمي باننا وضعنا ارضية اصلاحية للبيت الداخلي لغايات تنظيم العمل موضحا بانه سيتم تشديد الرقابة على عمليات البناء ومنع اقامة اي بناء مخالف للتعليمات والانظمة المعمول بها وبما يحقق العدالة على الجميع والتي تسعى البلدية جاهدة للقيام بهذه المهمة التي اوكلت لنا.

  وأكد الدغمي اهمية التعاون ما بين البلدية والنقابة لمعالجة الابنية المخالفة لوجود منازل دون تراخيص وهذا ما يتطلب العمل لتصويب جميع مواقع الخلل.   

  وأضاف الدغمي ان البلدية مستمرة في معالجة كافة السلبيات التي كانت تقع  سابقا والتي تحاول البلدية جاهدة تصويب الخلل لخدمة اهالي المفرق بالدرجة الأولى ودون اي عوائق.

رئيس مجلس نقابة المهندسين فرع المفرق المهندس عبدالله اليماني اشار من جانبه الى اننا نقدم اولا التهاني لرئيس البلدية بفوزه ونيل ثقة المواطنين مشيرا الى ان النقابة على استعداد للتعاون الموصول مع البلدية من اجل انجاز المهام والواجبات المناطة من كلا الجانبين النقابة والبلدية.

وبين المهندس اليماني ضرورة هذه اللقاءات وبما يسهم في تحقيق الخدمات الامثل وتطوير العمل المشترك وخدمة الطرفين وازالة كافة العقبات التي تواجه العمل موضحا اهمية تنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة وبما يعود بالفائدة على ابناء المدينة  .

        وحضر اللقاء اعضاء مجلس النقابة المهندسة أمل العموش والمهندس احمد المساعيد ومدير النقابة المهندس قاسم العيسى ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية مروان عبد المجيد.