النائب أبو دليوح: مجلس النواب مستمر في دعم الشباب وفتح الحوار لمعرفة احتياجاتهم التطويرية

جمعية أهل الجبل تنظم جلسة حوارية في المفرق

  

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

أكدت رئيس لجنة المرأة النيابية الدكتورة ريم ابو دلبوح الدور الملقة على عاتق الشباب في العمل الهادف نحو البناء والعطاء وخدمة الوطن وفي المجالات كافة.

واضافت خلال رعايتها جلسة العمل والتي نظمتها جمعية اهل الجبل الخيرية وبالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي حول اهمية الحوار بين الكبار والشباب وانعكاساته على التماسك الاجتماعي اانا معنيون جميعا بالعمل كفرق واحد من اجل القيام بالمهام والواجبات الموكلة الينا ضمن حوار هادف يسهم في افساح المجال امام الجميع للمشاركة في القرارات والتي تصب في المصلحة العامة .

واكدت النائب الدكتورة ابو دلبوح اننا في مجلس النواب مستمرون في دعم القطاعات الشبابية واجراء التعديلات  اللازمة على القوانين التي تدعم الفئات الشابة ومشاريعهم وصولا الى تحقيق خدمة افضل للمواطنين وهذا يتطلب تعزيز التشاركية مع اصحاب اقرار والمواطن في الحوار والنقاش حول مختلف القضايا الهامة.

واشارت الدكتورة ابو دلبوح الى اننا سنبقى عل التواصل مع الجميع لغايات وضع البرامج والمشاريع والانشطة والتي تعزز التماسك المجتمعي الهادف لتنمية قدرات ومهرات الشباب وبما يضمن ديمومة الانجاز والابداع المطلوب .

رئيس جمعية اهل الجبل للتنمية البشرية اشتيوي العظامات اوضح من جانبه اهمية مثل هذه الجلسات والتي جاءت لغايات الحوار والنقاش ما بين ممثلي السلطة التشريعية والشباب وغيرهم وبما يسهم في تحقيق الفائدة على الجميع وهذا ما تسعى الجمعية الى الوصول اليه للمناطق التي تحتاج الى الحوار وزيادة المشاركة الجادة .

وبين العظامات ان اللقاءات والحوارات الهادفة من شانها ان تحقق النفع على الفئات المستهدفة وتحقيق الفائدة بمختلف مجالات العمل والتدريب والقدرة على تحمل المسؤولية في ادارة شؤون الحياة وخصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة، وفي ختام الجلسة التي ادارها الزميل محمد الفاعوري دار نقاش موسع ما بين النائب الدكتور ابو دلبوح والعظامات اجاب خلالها على اسئلة واستفسارات المشاركين .