تعرَّف على ما كتبته حاجة أمريكية تعرَّضت لوعكة صحية بالمدينة


دفعت الرعاية الطبية والاهتمام الذي قدمه مستشفى الحمنة بمنطقة المدينة المنورة لحاجة أمريكية لكتابة رسالة بخط يدها، عبَّرت من خلالها عن شكرها لإدارة المستشفى، وذكرت فيها حسن العناية والاهتمام، مؤكدة أن ما شاهدته من حفاوة لم تشاهده ببلدها الأم.

وكتبت الحاجة الأمريكية في رسالة، ذيلت فيها اسمها (تيابا أريف): "إلى من يهمه الأمر، السلام عليكم، لقد تابعت في مستشفيات عدة جيدة جدًّا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الخدمة في هذا المستشفى مدهشة. الطبيبة المعالجة والتمريض وإدارة المستشفى والفريق الطبي هنا مهذبون ولطفاء ومهتمون بالرعاية الطبية، وساعدونا في كل شيء. ونحن ممتنون جدًّا لهم جميعًا".

وكانت الحاجة تيابا أريف وهي في طريقها إلى مكة المكرمة مع البعثة التابعة لها قد مرت بوعكة صحية؛ أُدخلت إثرها مستشفى الحمنة العام لتلقي العلاج، وتم استقبالها، وتقديم العناية لها، وخرجت وهي بصحة جيدة.

ويأتي تقديم الرعاية الطبية لضيوف الرحمن وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتقديم أرقى الخدمات لجميع ضيوف بيت الله الحرام، وتنفيذًا من الوزارة والمسؤولين بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بإدارة الدكتور عبد الحميد بن عبد الرحمن الصبحي، وإدارة المستشفى من قِبل مرزوق ضيف الله المطيري والعاملين معه بروح الفريق الواحد.