Nova 2 Plus والعيد..كل عام وأنتم بخير



Nova 2 Plus والعيد..كل عام وأنتم بخير


اجتماع العائلة، الأقارب والأصدقاء، عيد جديد يطل علينا نعيش فيه معاني التراحم والتواصل، ويأتي هذه المرة بحضور فرد جديد من عائلة هواوي الذي اختار أن يكون جزءا من حياتنا، رفيقا وصديقا يعيش معنا أجمل اللحظات ويسجلها بأبهى حلة.


قوة وسلاسة لأطول فترة ممكنة

جهاز قوي بقدرات مميزة، تبتدىء من المعالج من "كايرين" والمصمم خصيصا ليعمل بكفاءة ويتماشى مع التقنيات الحديثة والإمكانيات الهائلة لـnova 2 Plus. ومع بطارية بتركيز 3340 مل امبير، ستمكنك من استخدام الجهاز لفترة طويلة وكافية، مع إمكانية إعادة شحنها بخاصية الشحن السريع. إذا متعة بلا توقف أو تأخير مع المعالج القوي، وفترة طويلة من الاستخدام مع  البطارية الجبارة.

تسجيل الذكريات بصيغة عالية الجودة

كاميرا أمامية بقدرة 20 ميغابيكسل تمنحك تجربة سيلفي منقطعة النظير، ويمكن استخدامها أيضا لمكالمات الفيديو بوضوح شديد، ففي هذا العيد لن يكون للمسافة بينك وبين أحبابك أي تأثير، ستشاهدهم كأنهم أمامك. بالنسبة للكاميرا الخلفية فتأتي مدمجة، 12 ميغابيكسل، و8 ميغابيكسل، تعمل كل منهما على التقاط ما يقع تحت مجال تخصصها اوتوماتيكيا.


التصوير بنكهة احترافية

يمكنك استخدام كاميرا الجهاز الاحترافية لتسجيل ذكريات لا تنسى، تحمل الطابع الاحترافي وتبرز أدق التفاصيل. أضف إلى ذلك الفلاتر التجميلية والتطبيقات الداخلية التي تتجانس مع الكاميرا لتخرج بتجربة تصوير هائلة، وتسجيل ذكريات لا تنسى دون الحاجة للاحترافية في الاستخدام، فستأخذ هواوي على عاتقها عناء التدقيق في التصوير، فدورها أعظم من دورك للحصول على أفضل تسجيل للذكريات وبأعلى المعايير.




يناسب أناقتك وذوقك

للعيد رونق خاص، يظهر الجميع بأناقة شديدة، وبترتيب أكثر من باقي الأيام مع الاهتمام بأدق التفاصيل. وكما في تفاصيل ملابس العيد اهتمت هواوي بأناقة جهازها الجديد، فتجد الصبغة المعدنية توحي بقوة الجهاز الداخلية، وحدة "الطباع" التي تتمثل فقط في قدرة أداء عالية، والجمال الخارجي يتمثل في انسيابية مثالية ومتناسقة مع انحناءات زجاج الشاشة المقوى.


رفيقك لقضاء الوقت

العديد من وسائل الترفيه المميزة ستجدها في nova 2 Plus، تبدأ من إمكانيات التصوير التي ستأخذ من وقتك الكثير لتصدق أنها تابعة لجهاز ذكي. شاشة بحجم 5.5 إنش وبوضوح كبير، تمنحك تجربة مشاهدة محتوى فريدة، دون تكسير أو تقطيع بفضل قدرة المعالج الكبيرة، والذاكرة المؤقتة بواقع 4 جيجابايت التي تسمح أيضا بفتح تطبيقات متعددة في وقت واحد دون التأثير على سرعة الجهاز.



متعة الاستماع بالأبعاد الثلاثية

يمتلك الجهاز الجديد قدرات صوتية مميزة، وخصائص تستخدم لأول مرة في أجهزة هواوي. هيستن: خاصية صوتية رائعة تتناسب مع الأجهزة الذكية أكثر بكثير من الخصائص الأخرى، هذا بجانب منح المستخدم تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد، والتي تدعم تجربة المشاهدة المميزة آنفة الذكر.