بلدية المفرق تشارك المواطنين افراحهم في العيد

بلدية المفرق تشارك المواطنين افراحهم  في العيد

الدغمي: مشاركتنا تؤكد على تشاركية البلدية مع المجتمع المحلي

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 أقامت بلدية المفرق وبإشراف من رئيسها عامر نايل  الدغمي عددا من المصليات للعيد في عدد من احياء المدينة وفرت فيها جميع الخدمات من توزيع سجادة للصلاة  والمياه والحلوى على المصلين وتقديم المعايدة لهم .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي هنأ باسمه وباسم اعضاء المجلس البلدي والموظفين واهالي مدينة المفرق جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والاسرة الهاشمية وابناء الوطن بهذه المناسبة المباركة ومتمنيا ان يعيد الله هذه المناسبة على الامتين العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات .

واشار الدغمي الى ان بلدية المفرق الكبرى ارتات ان تشارك ابناء المدينة فرحتهم بالعيد بهذه المناسبة لتعزيز دور البلدية المجتمعي والتشاركي مع المواطنين وفي جميع المناسبات ، منوها ان البلدية هدفها التشبيك المستمر مع الاهالي والتواصل ، لان البلدية وجدت في الاساس لخدمة المواطنين وستبقى على الدوام تسير على النهج الذي وضعته في سبيل تحقيق افضل الخدمات للمواطنين .

ونوه الدغمي ان مشاركة البلدية في العيد وافراح الاهالي بهذه المناسبة المباركة انطلاقة حقيقية نحو العمل الخدمي المجتمعي ، موضحا ان البلدية مستمرة في عملها طيلة ايام العيد ودون توقف من اجل وصول الخدمة للمواطن وفي جميع مناطقهم .

وبين الدغمي ان البلدية خصصت مواقع  مصليات للعيد مجهزة بخدمات في عدد من الاحياء ، حيث وفرت البلدية كوادر  لتقديم الخدمات للمصلين ، مؤكدا حرص البلدية على التواصل مع الجميع وبما يحقق الفائدة لابناء المدينة بالخير والخدمة الامثل .//