الدغمي: وضعنا خطة تنفيذية لحملات نظافة للشوارع والتجمعات السكانية

كوادر بلدية المفرق تنظف المدينة في العيد

 

الدغمي: وضعنا خطة تنفيذية لحملات نظافة للشوارع والتجمعات السكانية

 

المفرق - الانباط- يوسف المشاقبة

واصلت كوادر بلدية المفرق الكبرى اعمالها طيلة عطلة عيد الاضحى المبارك من خلال تنظيف شوارع واحياء المدينة لغايات ازالة النفايات والاتربة .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوضح بدوره ان البلدية استمرت في عملها طيلة ايام عطلة العيد بهدف المحافظة على نظافة المدينة وخصوصا هذه الايام لتبقى الاحياء والشوارع نظيفة ، منوها الى حرص البلدية على متابعة المواضيع ذات العلاقة بالنظافة وبما يحافظ على جمالية المفرق .

واشار الدغمي الى ان البلدية وضعت خطة في العيد وبرنامج عمل للنظافة ودون توقف لدور البلدية الهام في خدمة المواطنين جميعا وهذا ما يتطلب من المواطنين التعاون مع كوادر البلدية للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه ، موضحا اهمية الجهود المبذولة من اجل انجاح الخطة التي وضعتها البلدية بهذا الخصوص.

واكد رئيس البلدية ان البلدية لن تتوانى عن الاستجابة لأي مطلب من المواطنين في سبيل تحقيق الغاية المرجوة الهادفة نحو تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين ، مبينا ان كوادر البلدية والياتها مستمرة في اداء مهامها المطلوبة في جميع الاحياء والشوارع .

مدير دائرة الحركة والانارة في البلدية نايف ابو سماقة اوضح من جانبه ان هناك اعمالا يومية للعمال والكوادر والتي تعمل بالليل والنهار ودون اي توقف لحرص البلدية وبتوجيهات مباشرة من الرئيس بالوصول الى جميع المناطق لغايات تنظيف الساحات والاحياء والتجمعات السكانية ودون اي توقف وهذا من شانه ان يسهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في المجالات كافة .

مدير دائرة الاستثمار في البلدية عماد الدغمي اشار الى ان كوادر البلدية عملت طيلة ايام العيد على نظافة المدينة من خلال تعاون الجميع وابناء المدينة لبقاء المفرق نظيفة ومداخلها جميلة وهذه يعود لجهود كافة كوادر البلدية وعمال الوطن للقيام بهذه المهمة.

المدير المالي وعضو لجنة الحملة موفق المشاقبة بين ان رئيس البلدية قام بتشكيل لجنة خاصة تقوم بهذه المهمة وبإشراف مباشر من الرئيس لغايات تقديم الخدمات الامثل للمواطنين في مجال النظافة وهذا يتطلب تعاون المواطنين مع البلدية لتتمكن من القيام بدورها ونظافة الاحياء والتجمعات السكانية كافة .

وفي السياق ذاته ثمن عدد من ابناء المدينة سرعة الاستجابة للشكاوى التي تصل البلدية ومتابعاتها في تنظيف بعض الاحياء والشوارع والتي تتواجد فيها النفايات والاتربة ، موجهين شكرهم وتقديرهم لكوادر البلدية التي تعمل في العيد وتاركين اسرهم في مثل هذه الايام المباركة .//