فرحة الايتام " غير " في عيد الاضحى بالعقبة

في مبادرة اطلقها فريق لمسة امل التطوعي

فرحة الايتام " غير " في عيد الاضحى بالعقبة

العقبة – طلال الكباريتي

نظم فريق لمسة أمل التطوعي مبادرة عيدنا غير في صالة العاب الأطفال بمجمع دريم مول التجاري خلال عيد الأضحى المبارك في العقبة .

وشارك في هذه الفعالية التي نظمها عدد من نشميات متطوعات  في الفريق قسم العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في أمن العقبة  .

وحظيت الفعالية بالدعم اللوجستي من الإداري في المجمع التجاري عبد العزيز خاطر، وحضرها عدد من أسر الأيتام والعفيفة من العقبة .

واشتملت الفعالية على توزيع الحلويات والعصائر ورسم على وجوه الأطفال واللعب بالأجهزة الترفيهية الالكترونية، والرقص مع شخصيات كرتونية وتصوير وتوزيع بطاقات معايدة .

وقالت منسقة المبادرة عضو اللامركزية أروى الجارحي أن تنظيم هذه الفعالية التي تعد أول مبادرة لها بعد حصولها على مقعد في اللامركزية جاءت لإبهاج أطفال الأسر العفيفة خلال عيد الأضحى المبارك .

وأضافت الجارحي للأنباط أن فكرتها جاءت أيضا لقهر الظروف المادية للعائلات العفيفة التي لديها العديد من الأطفال ولا يستطيع ذووهم ترفيههم .

وعن نشاطات فريق لمسة أمل التطوعية السابقة فقد ذكرت الجارحي أن الفريق نفذ حملة تطوعية مؤخرا خلال عيد الأضحى المبارك لتوزيع أضاح وأحذية وملابس وحقائب مدرسية على عدد من الأسر العفيفة .

وفيما يتعلق بالنشاطات المقبلة فقد أشارت الى أنها تستعد خلال شهر كانون الأول بتنظيم فعالية في قاعة الشهيد معاذ الكساسبة، تستهدف تكريم شخصيات تطوعية من العقبة حققوا نجاحات في رسم البهجة لأهل العقبة .

وثمنت الجارحي جهود التطوعي محمد خليفات لدعمه بملابس شخصيات كرتونية منوهة أنه ساهم في إبهاج الأطفال المشاركين في هذه الفعالية// .