بلدية المفرق تستحدث منطقة خدمية في حي الحسين ومكاتب في الحرفية والصناعية

الدغمي يؤكد اهمية نقل الخدمة للمواطنين مباشرة دون تأخير

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

قرر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي استحداث مكتب في المنطقة الحرفية ومكتب اخر في المنطقة الصناعية.

وبين الدغمي ان الهدف منها وصول الخدمة للمواطنين مباشرة ودون أي تأخير ولجميع التجار والصناعيين ولغايات التسهيل على المنطقتين من المستثمرين فيها للتحصيل ودفع الأجور في هذه المكاتب وتقديم ما تحتاجه من خدمات ورخص مهن للمنطقتين.

وأشار الدغمي الى ان المجلس البلدي قرر في الأيام الماضية استحداث منطقة خدمية في حي الحسين ضمن خطة وضعتها البلدية لتوفير مناطق خدمية أخرى في بعض الأحياء والتجمعات السكانية التي بحاجة الى خدمات وسهولة وصولها الى المواطنين.

وأضاف الدغمي بانه تم على الفور الإيعاز الى كافة الجهات المعنية في البلدية بسرعة إتمام عملية تأهيل موقع المجمع الشمالي في حي الحسين من أجل تجهيزه كمنطقة خدمية للحي، موضحا ان البلدية ستقوم على الفور بتوفير جميع متطلبات سير العمل في المنطقة الخدمية الجديدة والذي من شانه ان يسهل تقديم الخدمات للمواطنين وفي كافة مواقعهم ودون أي تأخير منوها بأهمية استحداث مثل هذه النقاط الخدمية في المدينة وبما يضمن ديمومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وأشار الدغمي الى ان البلدية وضعت خطة طموحة في سبيل تطوير مستوى الخدمات وتوزيعها بعدالة على الجميع وتنفيذ مشاريع وبرامج ريادية تعود بالفائدة على أبناء المدينة ومناطقها.

وبين الدغمي ان موقع المجمع الشمالي سيتم تجهيزه لهذه الغاية وتوفير بعض الكوادر والآليات المناسبة للاستمرار في خدمة الحي والأحياء القريبة ودون توقف ولحرص البلدية على ان تكون دائما قريبة للمواطنين.

واكد الدغمي ان البلدية ستوفر الكوادر من البلدية للأشراف على متابعة الخدمات في الحي والمنطقة الحرفية والصناعية معا لإنجاز معاملاتهم ومتابعة الشكاوى والاقتراحات والملاحظات والعمل على تنفيذها وفق الإمكانات المتاحة.