رئيس البلدية يؤكد وصول حملات النظافة الى جميع الاحياء والمناطق

بلدية المفرق تزيل النفايات في شارع فراس والمجمع الشمالي

 المفرق - الانباط  - يوسف المشاقبة

ضمن خطة بلدية المفرق الكبرى بشمول جميع الاحياء والتجمعات السكانية بحملات النظافة نفذت كوادر البلدية تنظيف شارع فراس وموقع المجمع الشمالي من خلال العمال والاليات في مديرية الحركة والانارة والنظافة .

وقال رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ان البلدية لن تترك اي موقع في المدينة ومناطقها دون حملات مستمرة للنظافة لسعي البلدية نحو بقاء المفرق نظيفة وجميلة على مدار الساعة وهذا لا بد من تعاون المواطنين معنا في هذا الخصوص لإنجاز المهمة بالشكل المطلوب .

واشار الدغمي الى ان الحملة مستمرة للوصول الى جميع الاحياء والتجمعات السكانية والمناطق والتي تعمل فيها كوادر البلدية والعمال جاهدين من اجل اتمام هذه المهمة على اكمل وجه ودون اي تأخير منوها ان الامكانات لدى البلدية متوفرة وستقوم بجهود كبيرة من اجل انجاز المهمة .

وثمن اهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والكوادر العاملة في البلدية وعمال الوطن في متابعة شكاوى النظافة والبيئة في المدينة من خلال العمل على تنفيذ حملات النظافة والتي من شانها ان تسهم في بقاء المدينة نظيفة وازالة النفايات اولا بأول في الاحياء والتجمعات السكانية ، مطالبين بضرورة تعاون المواطنين مع كوادر البلدية والالتزام بالتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص .