فريحات : الانتهاء من اعادة وتأهيل مشروع طريق الباعج الرئيسي

متابعة  اعمال تأهيل الخالدية - المفرق  

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد مدير مديرية أشغال  محافظة المفرق المهندس أحمد فريحات أن المديرية انتهت من إعادة وتأهيل مشروع طريق الباعج الرئيسي مدخل البلدة الذي كان يعاني من كثرة الحفر وعدم صلاحية الطريق   بطول 3كم  و200متر وبعرض 10 أمتار

وبين المهندس فريحات بانه  سيتم تجهيزه  بأدوات السلامة المرورية بكلفة إجمالية بلغت 245الف دينار خلال حديثه لإذاعة الأمن العام في البرنامج الصباحي .

وأضاف  المهندس فريحات ان المديرية تتابع العمل في مشروع إعادة إنشاء وتأهيل جزء من طريق المفرق - الخالدية بطول 2كم و400متر حيث بلغت نسبة الانجاز حوالي 60% ومن المتوقع الانتهاء من تسليم المشروع نهاية الشهر الحالي بكلفة إجمالية بلغت 270الف دينار .

واشار المهندس فريحات الى ان المديرية إصدرت المباشرة لتنفيذ  مجموعة من الطرق الزراعية لخدمة المناطق الزراعية والتجمعات السكنية البعيدة بكلفة وصلت إلى 650الف دينار في مناطق قصبة المفرق وقضاء المنشية ورحاب ومنطقة الدجنية، اضافة  لمشروع طريق سد الارتين ضمن منطقة البادية الشرقية بطول 4كم بكلفة وصلت إلى 370الف دينار بتمويل من وزارة البيئة.

وأكد المهندس فريحات حرص الوزارة على خدمة كافة مناطق محافظة المفرق بشبكة الطرق لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم وإجراء الصيانه اللازمه للطرق التي بحاجة بالإضافة إلى إيلاء جانب السلامة المرورية اهمية خاصة لسلامة المواطنين .