ميناء حاويات العقبة تطلق حملة "اكفل طالب " للعام السادس على التوالي

تغطي أكثر من 20 مدرسة

 

 

 

العقبة - الانباط

 أطلقت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، حملة "اكفل طالب 6" للعام السادس على التوالي، وذلك تماشياً مع التزامها المستمر بدعم القطاع الطلابي وتوفير فرص التعلم لأبناء محافظة العقبة والمناطق المحيطة بها.

وتعتبر حملة "اكفل طالب" جزءاً من نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة ميناء حاويات العقبة الموجهة لتعزيز الفرص التعليمية لأبناء المحافظة، والتي تنفذها لجنة المسؤولية المجتمعية لدى شركة ميناء الحاويات التي قامت بدورها بتزويد الطلاب المستهدفين ضمن الحملة بالمستلزمات الضرورية لنجاح العملية التعليمية على مدار العام الدراسي، مشتملة على 600 حقيبة مدرسية مجهزة بكافة المستلزمات من القرطاسية والمواد الهندسية والدفاتر موزعة على أكثر من 20 مدرسة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، ستيفن يوجالنجام: "نؤمن في ميناء حاويات العقبة بدور التعليم في تطوير مجتمع قوي ومتجانس. نشعر بالفخر إزاء مساهمتنا في مساندة الأسر الأقل حظاً وتخفيف العبء الملقى على عاتقها في ما يتعلق بالتعليم المدرسي. وإذ نقدر جهود أولياء الأمور لتوفير أفضل الفرص التعليمية لأبنائهم، فإننا نواصل التزامنا تجاههم، كذلك فإننا نثمن انخراط موظفينا الفاعل في هذه الحملة ونقدر لهم تعاونهم معنا في تجهيز وتوزيع الحقائب المدرسية على الأطفال العائدين إلى المدارس في مدينة العقبة والمناطق المحيطة بها، الأمر الذي كان له أثر طيباعلى نفوسهم."

هذا وأصبحت حملة "اكفل طالب" التي انطلقت للمرة الأولى في العام 2012، واحدة من أهم برامج المسؤولية المؤسسية المجتمعية لشركة ميناء حاويات العقبة في مجال دعم التعليم. وقد هدفت الشركة من إطلاق الحملة التي تنفذها بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة، إلى تمكين أبناء المجتمع المحلي من خلال المساهمة في الحد من ظاهرة التسرب المدرسي وبالتالي خلق جيل متعلم وقادر على خدمة نفسه ومجتمعه ومواصلة مسيرة البناء في المستقبل.