ذينات يؤكد اهمية الشراكة مع البلدية لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين

وفد من بلدية المفرق يزور شركة كهرباء اربد

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اكد مدير ام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس احمد ذينات اهمية الشراكة ما بين الشركة وبلدية المفرق الكبرى والبلديات الاخرى لتقديم الخدمات الامثل للمواطنين .

واضاف خلال لقائه بوفد من بلدية المفرق الكبرى وضم مدير الدائرة المالية موفق المشاقبة و مدير الاعلام و العلاقات العامة مدير مكتب الرئيس مروان صبح و مدير دائرة الاستثمار عماد الدغمي و مدير الحركة و الانارة نايف ابو سماقة خلال الزيارة التي قام بها الوفد الى الشركة و بتكليف من رئيس البلدية عامر نايل الدغمي  اننا معنيون بأهمية التعاون والتنسيق الموصول مع جميع البلدية من خلا استثمارا مثل هذه اللقاءات والتي من شانها ان تحل جميع المشاكل التي تواجه هذه البلديات.

وبين المهندس ذينات بمثل هذه الزيارات المهمة والتي نامل ان تقوم البلديات الاخرى مثل هذه الخطوة في تحقيق الفائدة وازالة العقبات التي تواجه العمل وحلها على ارض الواقع دون اي تأخير والتي تسعى الشركة من خلال برامجه ومشاريعها بتقديم الخدمة المميزة للجميع ، منوها ضرورة العمل المشترك لخدمة المواطنين والبلديات.

مدير عام الشركة الذي رحب بالوفد الزائر اعرب عن تقديره و سعادته لخطوة رئيس البلدية بالتوجيه لزيارة الشركة و تمنياته بان تقوم باقي البلديات بانتهاج هذه الخطوة انطلاقا من مبدأ التعاون المشترك والاطلاع على مبدا اعمال الشركة و الوقوف على واقع الحال لما يتعلق بأعمال البلديات مع الشركة .

و اجاب المهندس الذينات على كافة الاسئلة و الاستفسارات و ابدى كافة اوجه تعاون الشركة مع البلدية و اصدر توجيهاته لمدير الاصدار و محاسبة المشتركين المركزية السيد محمد نصيرات اطلاع الوفد على نظام عمل الشركة و تزويده بكافة المتعلقات و الاجابة على كافة التساؤلات و معالجة الاختلالات و الملاحظات واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لذلك .

واطلع وفد بلدية المفرق الكبرى على بنود الاتفاقية الموقعة بين وزارة البلديات و الشركة و متابعة الاوضاع المالية و اسهم البلدية و الوقوف على اعداد الاشتراكات و مصروفات انارة الشوارع و صلاحية لوحات الانارة وتقديم اعتراض البلدية على مواقع عدد من المحولات و اعمدة الضغط العالي و عشوائية وضع بعض الاعمدة و شبكات الكهرباء التي يشكل بعضها خطرا على حياة و ممتلكات المواطنين و مستخدمي الطرق و الاعتراض على عدد من فواتير الكهرباء الواردة للبلدية بشكل خاطئ و برسوم مرتفعة .

و اجاب المهندس الذينات على كافة الاسئلة و الاستفسارات و ابدى كافة اوجه تعاون الشركة مع البلدية و اصدر توجيهاته لمدير الاصدار و محاسبة المشتركين المركزية ا محمد نصيرات اطلاع الوفد على نظام عمل الشركة و تزويده بكافة المتعلقات و الاجابة على كافة التساؤلات و معالجة الاختلالات و الملاحظات واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لذلك .