حملة على الباعة المخالفين امام مدينة الحسن الصناعية في الرمثا

 

 

الرمثا – الانباط – عرين مشاعلة

بتوجيهات من رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين أبو الشيح إلى قسم الصحة بحملة لأزالة المخالفات أمام مدينة الحسن الصناعية.


وبين رئيس البلديةاهمية مدينة الحسن الصناعية بجلب الاستثمارات الأجنبية وأهميتها للمجتمع المحلي بالتخفيف من حدة البطالة وايجاد فرص عمل للشباب من الرمثا واربد .


واكد دور البلدية في الحفاظ على نظافة ساحات ومحيط مدينة الحسن الصناعية بمتابعة امور النظافة وازالة الاتربة ومخلفات الابنية من الجزر الوسطية في الشارع الممتد من المدينة الى منطقة البويضة ، مبينا انه يتم من خلال مراقبي البلدية تنفيذ جولات ميدانية يومية للتأكد من نظافة محيط المدينة وإزالة المخالفات للحفاظ على المظهر الخارجي والداخلي للمدينة.

هذا وقد نشرت صحيفة " الانباط " مؤخرا تقريرا حول شكاوى مستثمرين من تراكم النفايات و تجاهل الجهات المعنية لمشكلتهم ،" من السوق الذي يقام مساء كل يوم خميس مقابل البوابة الشمالية والجنوبية لمدينة الحسن الصناعية في لواء الرمثا .

 

والسوق الذي يقام مساء كل يوم خميس وفق المستثمر الذي فضل" عدم ذكر اسمه " يتخلله بيع اطعمة فاسدة للعمال الاجانب من الصين والهند والبنغال " العاملين في مدينة الحسن الصناعية ، مستغلين فترة المساء تخفيا من مؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الصحة البيئية ، لعمل حملات على المواد الغذائية المعروضه للبيع ومايتضمنه من اسماك ودواجن نافقه وفق حديث المستثمر ، ناهيك عن الكم الهائل من مخلفات الباعة المتجولين والذين اغلبهم من اصحاب السوابق وفق حديثه ، اضافة الى مايعانيه هو والمستثمرون منذ اكثر من سنتين في التواصل مع الجهات الامنية وذات العلاقة لحل مشكلة اراضيهم التي تاثرت من مخلفات الباعة ولكندون جدوى .