خواطر رياضيه

  

* في ظل الفوضى التي يعيشها اتحاد كرة القدم على الصعيد الفني منذ رحيل المرحوم الجوهري ..نتمنى ان ينجح المدير الفني الجديد للاتحاد التونسي مالوش بترتيب البيت الداخلي وتنظيم البطولات والامور الفنية المتعلقة بالمسابقات وغيرها حتى نشهد استقرارا نضمن معه سير البطولات باوقاتها والتفرغ لقضايا المنتخبات الوطنية ..!

* النتائج التي كشفت عنها مباريات دوري المحترفين في اسبوعه الثاني تؤكد ان الاثارة قادمة وان التكهن بهوية الفرق المنافسة على اللقب او تلك التي تبحث لها عن موقع متقدم او الباحثة عن البقاء بين الكبار يعد ضربا من الخيال في ظل المفاجات التي شهدتها اللقاءات الاخيرة ..!       

* نجوم المنتخب السوري لكرة القدم ضربوا مثلا راقيا في العزيمة والاصرار وعشق العطاء عندما تجاوزوا جراحهم وحققوا انجاز التاهل الى ملحق كاس العالم بعد ان سجلوا نتائج قوية وتالقوا وهم يخوضون المنافسات مع اقوى منتخبات اسيا ويحققون التفوق عليها ..فهل يقتدي منتخبنا بالدرس السوري ؟!!!       .

* رغم ان موسمنا الكروي لا زال في بداياته غير ان النتائج غير المشجعة لبعض فرق المحترفين حركت قضية اقصاء المدربين الى الواجهة من جديد حيث انهى الفيصلي عقد مدربه الجديد والذي لم يمضي على وجوده اكثر من شهر في حين بدات جماهير الفرق المتعثرة المطالبة بالتغيير ...هي عادة اردنية بامتياز !!!    .    

* تعثر الفرق بالخسارة او حتى التعادل لا يعني نهاية العالم وانحسار المنافسة على الالقاب لا سيما وان الدوري في بداياته ..ولهذا نستغرب تلك الهجمة غير المبررة التي تتعرض لها بعض الفرق ومدربيها ولاعبيها من قبل الجماهير وعبر مواقع التواصل المختلفة ..في الدوريات الاوروبية نشهد مفاجات مدوية ولا نسمع من يطالب برؤوس المدربين !! .