الدغمي يوعز ببناء اسوار وتنظيف مقبرة الفدين والمقبرة المسيحية في المدينة

بلدية المفرق تنظم حملة نظافة في وادي حي الحسين

 

  

المفرق - الانباط -  يوسف المشاقبة

 

اوعز رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي الى العاملين في مديرية الصيانة في البلدية الى ضرورة الاسراع ببدء العمل ببناء اسوار " لمقبرة الفدين و المقبرة المسيحية " الواقعة مقابل مسجد الشهداء العراقيين.

 

وبين الدغمي ان البلدية حريصة على المحافظة على المقابر الاسلامية والمسيحية في المدينة والتي سيتم فيها العمل فورا بتنظيف و تسوير المقابر و اقامة بوابات مناسبة لها بهدف الحفاظ على المظاهر العامة لها و لحرمتها .

 

وفي السياق ذاته واصلت كوادر البلدية في مديرية الحركة والعمال بتنظيم حملات النظافة في عدد منطقة حي الحسين واثناء العمل تمكنت الكوادر وبمساعدة كوادر الدفاع المدني من قتل " حنيش" عثر عليه اثناء القيام بالمهمة في ساعات متأخرة من مساء امس وذلك بهدف المحافظة على حياة وارواح سكان المنطقة

 

واكد الدغمي بان البلدية مستمرة في القيام بواجبها بالمحافظة على نظافة المدينة في جميع الاحياء والتجمعات السكانية في سبيل استمرارية بقاء المفرق الانظف والاجمل على مستوى المحافظات وهذا ما يتطلب من المواطنين التعاون للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه ودون اي عوائق .

 

وخلال الحملة والتي رافقه فيها نائب رئيس البلدية سامي بصبوص وعدد من المدراء المعنيين في البلدية  قامت الكوادر وبإشراف الرئيس المباشر على تنظيف الشوارع و الساحات العامة ورفع الانقاض وتنظيف جزء من الوادي في المنطقة .