ليفربول يسعى للثأر من ليستر سيتي اليوم

 

 

الانباط-وكالات

 

يعود ليفربول إلى ليستر بعد أيام قليلة من خروجه في كأس الرابطة على يد فريق "الذئاب" بخسارته صفر-2.

ولم يفز رجال المدرب الألماني يورغن كلوب في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات، وأقر الأخير بأن هناك مشكلات يجب حلها "نعم لدينا مشكلات، لذا نملك 8 نقاط (من 5 مباريات) وليس 15. يمكن أن نجعلها أكثر جدية أو ترك الأمور كما هي عليه".

لكنه اعتقد بأن الوضع ليس سيئًا إلى هذه الدرجة: "يبدو الأمر كأننا لا نملك أي نقطة ونحن أسوأ فريق في الدوري".

وأصر الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الذي يستقبل وست بروميتش الاثنين في ختام المرحلة، على أنه لا دوافع خفية لإشراك هدافه التشيلي أليكسيس سانشيز في المباريات غير المهمة.

واستهل التشيلي الفوز على دونكاستر في كأس الرابطة وخاض مباراة كولن الألماني في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الأسبوع الماضي، لكنه لم يخض بعد أي مباراة أساسياً في الدوري.

ونظرا لفشل انتقاله إلى فريق آخر وانتهاء عقده الصيف المقبل، يرى البعض أن فينغر يريد تحجيمه بإبقائه مع البدلاء، وقال المدرب الفرنسي "أحاول فقط أن أدخله في المنافسات وأن أعيده إلى أفضل مستوياته".

وبعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية، يحل نيوكاسل الرابع على برايتون الأحد، وتوتنهام الخامس على جاره وست هام الذي عوض بدايته الكارثية.

ويلعب اليوم مانشستر سيتي مع كريستال بالاس, وساوثهامسون مع مانشستر يونايتد وستوك سيتي مع تشيلسي بيرنلي مع هادرسفيلد، وإيفرتون مع بورنموث، وسوانسي مع واتفورد.