الحسين يدرس وضع فريقه الكروي

 

الانباط-عمان

تعقد إدارة الحسين اربد إجتماعاَ طارئاً مساء اليوم من اجل تحديد مصير الفريق الكروي, الذي ختم الجولة الثالثة برصيد نقطة وحيده, مما يجعل وضعه في مأزق خصوصاً في ظل تألق فرق مرشحة للهبوط.

وتجتمع الإدارة الليلة برئاسة يوسف الخصاونة من اجل بحث اسباب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق مؤخراً امام الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف, خصوصاً وان الروح غائبة تماماً عن الفريق مما يجعل علامات الإستفهام كبيرة و واضحة على أداء الفريق.

وسيكون على رأس الإجتماع تحديد مصير المدير الفني للفريق السوري ماهر البحري, ومن المتوقع ان يتقدم الأخير بإستقالته قبل ان تطلب منه الإدارة ذلك, البحري الذي عجز عن تحقيق انتصار في وقت منحته الإدارة كامل الصلاحيات في سوق الإنتقالات الصيفية الاخيرة, من حيث جلب اللاعبين وإستقطابهم.

وقد لمح البحري بالإستقالة عشية خسارة فريقه امام اليرموك في الجولة الثانية, قبل ان يتراجع عن نيته والإستمرار بالعمل مع الفريق, ولكن مواجهة الجزيرة أظهرت الكثير من علامات الإستفهام, ولا يوجد امامه متسع من الوقت لتبريرها خصوصاً وانه تنتظره مواجهة صعبة أمام الوحدات الطامح في القبض على الصدارة بالجولة القادمة.

وفي حال جددت إدارة النادي الثقة بالبحري, ستكون مواجهة الوحدات مباراة مصيريه له للبقاء او الرحيل, واذا قبل بذلك سيكون إختبار صعب وحقيقي له.