منتخب الناشئين يواجه البحرين في ختام مشواره بالتصفيات الأسيوية

 

 

 الانباط-عمان

يلتقي عصر اليوم منتخبنا للناشئين نظيره البحريني وذلك على ملعب الامير تركي بن عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية المزمع اقامتها بماليزيا العام القادم.

ويتصدر منتخبنا الوطني المجموعة برصيد 7 نقاط, من فوزين على السعودية وسيرلانكا, وتعادل اخير امام اوزباكستان, ليضع قدماً ثابته في بطولة اسيا المقبلة.

وعلق مدرب منتخبنا الوطني عبدالله القططي بإن هدفنا تحقيق الفوز وزعامة المجموعة, التي تشاركنا بها اوزباكستان الصدارة, مع أفضلية السجل التهديفي لنا, موضحاً بإن المنتخب تجاوز الحلقة الاصعب وهي اوزباكستان بنقطة ثمينة, قد تمنحنا التأهل كبطل للمجموعة وليس افضل مركز ثاني.

ويملك المنتخب البحريني ثلاثة نقاط من فوز وحيد على سيرلانكا, بينما تجرع الخسارة من اوزبكستان والبلد المضيف السعودية, ولا يملك منتخبنا الخيار اليوم سوى تحقيق الفوز وضمان التأهل دون الذهاب لحسابات قد تربك امال الفريق.

ومن المتوقع ان يدخل القططي بالتشكيلة المعتادة  اسامة الكواملة بحراسة المرمى، محمد جمال , فايز لطفي ، محمد هشام، مجد الزايد، محمد الحياري، ثائر خليل، عامر جاموس، راشد الحناحنة،  مهند سمرين، رزق بني هاني.

 ويلتقي في ذات المجموعة المنتخب السعودي نظيره الاوزبكي, حيث سيكون عينهم على الثلاث نقاط, من اجل خطف الصدارة او الظفر بأفضل مركز ثاني, حيث تملك اوزبكستان 7 نقاط, بينما تملك السعودية 6 نقاط.