خواطر رياضيه

 * الاثارة ورغبة الانتصار أجمل ما ميز مباراة القمة الجماهيرية بين الفيصلي والوحدات التي شهدت الكثير من التشويق من كلا الفريقين الا ان شهية الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة كانت الفاصل والعلامة المؤثرة لدي نجوم الوحدات الذين حققوا انتصارا ثمينا وضعهم في المقدمة واكدوا من خلاله ان الاخضر دخل المنافسة بقوة .

* الرياضة الاردنية في دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات تعيش تجربة جديدة يفترض ان تخرج منها بالفوائد الفنية العديدة والخبرة على الصعيد الاداري بالنظر للعدد الكبير من المشاركين والمشاركات الذين دخلوا المنافسات مع نخبة ابطال وبطلات اسيا المعروفين وهو ما يضع رياضتنا امام المحك الحقيقي .

* من غير المعقول ولا المقبول ان تتحول مباراة عادية ضمن منافسات الدوري الى كل هذه الاساءات والالفاظ والايحاءات غير المريحة والتي لا يتقبلها لا المنطق ولا العقل من قبل جماهير فريقي الفيصلي والوحدات عبر مواقع التواصل حتى لتخال نفسك انك في اتون معركة حربية ...عيب !!       .

* الوافد الجديد شباب العقبة تقدم الصفوف الاولى لفرق دوري المحترفين بجسارة وعزيمة واصرار وحقق حتى الان ما يؤكد عزمه المضي بثقة نحو الثبات مع الكبار ان تواصل بنفس الروح العالية التي خاض بها مبارياته الاخيرة والتي ستعوضه حتما عن غياب عامل الخبرة لدى معظم لاعبيه ...بالتوفيق !!    .    

* مدينة عشق اباد قدمت للعالم ما يمكن اعتباره نموذجا فريدا في عشق الرياضة والاصرار على مواكبة التطور على هذا الصعيد ..من خلال الملاعب والصالات التي تم تشيدها في فترة زمنية قياسية وتضاهي في فخامتها وجمالها الصالات العالمية الحديثة الى جانب رعاية الابطال الذين اعتلوا قمة منافسات الدورة الاسيوية داخل الصالات  .