الحسين اربد يصدر بياناً صحفياً للجماهير

 

 

  

الانباط-عمر الزعبي

اصدرت ادارة الحسين اربد بياناً صحفياً تخاطب فيه الجماهير وتوجه رسائل توضيحيه عن ما يحدث داخل اسوار القلعة الصفراء، وذلك من خلال اجتماع الادارة الاخير.

وجاء في البيان بإن استقالة المدير الفني للفريق السوري ماهر البحري كانت بناء على رغبة منه، والادارة احترمت رأيه في الرحيل، وسوف تسعى الادارة للتعاقد مع مدرب في الايام القادمة، وسيقود المدرب منيب غرايبة تدريبات الفريق في مبارتي اليوم امام اليرموك، ومباراة امام الوحدات الجمعة المقبل ضمن بطولة الدوري.

وعلقت ادارة النادي عن سوق الانتقالات الصيفية الاخير، موضحه بإن كل من وقع معه النادي كان بتنسيب من المدرب البحري، ولا علاقة للادارة في استقطاب اللاعبين، وان كل من رحل عن الفريق للاندية الاخيرة كان برغبة من اللاعبين، والادارة حاولت ان تتمسك بهم لكنها استسلمت امام رغباتهم.

وطالبت الادارة من الجماهير الالتفاف حول الفريق، والوقوف معه لحين ان تزول غمة النتائج السلبية التي رافقت الفريق، مشيره الى ان المشوار ما زال في البداية، وهناك متسع من الوقت لتدارك تلك الاخطاء.

ولم تشير الادارة الى مطالبات الجماهير المتواصلة بخفض سعر تذاكر المباريات، بعدما رفعتها ادارة النادي الى خمسة دنانير للدرجة الاولى وثلاثة للدرجة الثانية.

واقام النادي حفل عشاء ليلة امس للاعبين وللجهاز الفني والاداري، وذلك من اجل تغيير الاجواء وتهيئتها للقائي الوحدات واليرموك.

ويحتل الحسين المركز الاخير في بطولة الدوري برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارتين امام اليرموك والجزيرة.