وزير الداخلية يفتتح مديرية دفاع مدني شرق إربد

  

اربد – الانباط – عرين مشاعلة

 

افتتح وزير الداخلية السيد غالب الزعبي ،وبحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وعدد من مسؤولي ونواب المحافظة، مديرية دفاع مدني شرق اربد والتي جاءت تلبيةً لاحتياجات المحافظة التي تشهد نهضة عمرانية ونمو اقتصادي وكثافة سكانية .

وأكد مدير دفاع مدني شرق اربد غسان خطاطبة  في كلمة له أن جهاز الدفاع المدني وضمن خططه الإستراتيجية والتطويرية وانطلاقاً من رسالته الإنسانية والمتمثلة بحماية الأرواح وصون المقدرات والمكتسبات الوطنية يسعى جاهداً إلى المضي قدماً في مسيرته التحديثية من خلال التوسع الأفقي في استحداث مباني جديدة على امتداد مساحة الوطن ورفدها بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة في كافة مجالات العمل والاختصاص وتعزيزها بالحديث والمتطور من الآليات .

و أشاد مسؤولو المحافظة ونوابها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وعلى المهنية والاحترافية العاليتين التي يتمتع بهما نشامى الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لكافة شرائح المجتمع وتحقيق أفضل المستويات من الأداء الميداني سواءٌ على صعيد الحديث والمتطور من الآليات والمعدات أو الطاقات البشرية المؤهلة والمدربة لأداء الواجب بكل مهنية واقتدار .

وثمن أبناء المجتمع المحلي هذه اللفتة الكريمة لجهاز الدفاع المدني والتي جاءت تجسيداً للرؤى الملكية السامية معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن وضيوفه الكرام .

وقد حضر الافتتاح قائد امن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ونائب محافظ اربد عاطف العبادي وعدد من النواب والمسؤولين وممثلي المجتمع المحلي والمدني.

يشار إلى أن الدفاع المدني وضمن رؤيته المستقبلية يسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات.