د. شحاتيت : يجب ان نعمل كفريق واحد

خلال لقائه الهيئتين التدريسية والادارية في  العقبة للتكنولوجيا

 العقبة - الانباط

التقى الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا اعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة مؤخرا لبحث عدد من القضايا.

واكد على اهمية هذه اللقاءات سواء مع الهيئة التدريسية او الادارية او الطلبة والتي تتسم بالشفافية لطرح كافة القضايا التي تهم الجامعة.

وعرض الاستاذ الدكتور الشحاتيت عددا من المحاور اهمها  العمل كفريق واحد وتفعيل دور جميع العاملين في الجامعة واستحداث عدة دوائر ووحدات بالجامعة يناط بها عدة مسؤوليات ومهام تتناسب وتتزامن مع التطور الملحوظ في تقدم مسيرة الجامعة.

واكد المجتمعون على خدمة ومسؤولية الجامعة تجاه المجتمع المحلي في مدينة العقبة وتفعيل دور البحث العلمي والعمل على دراسة احتياجات سوق العمل والمنطقة من اجل استحداث تخصصات جديدة مطلوبة لسوق العمل.

 

واشاد رئيس الجامعة بالجهد الجماعي المبذول من كافة العاملين  لتكون جامعة العقبة للتكنولوجيا نموذجا وقصة نجاح في انجازاتها وخلال فترة قصيرة.

ومع استقبال دفعة جديدة من طلبة الثانوية العامة وجه الدكتور الشحاتيت كافة كوادر الجامعة الى القيام بالترتيبات اللازمة التي تليق بالجامعة وبالطلبة والمراجعين من ذوي الطلبة وارشادهم ومساعدتهم بكافة السبل المتاحة.

 

وشدد على مزيد من اللقاءات في المستقبل لاطلاع اسرة الجامعة على الانجازات والتحاور معهم والاستماع اليهم .