البنك الاهلي يصدر بيانا حول تعرض أحد فروعه في فلسطين لعملية إحتيال

 

عمان – الأنباط

 

أعلن البنك الأهلي الأردني ان جزءا من عملية احتيال جرت في فلسطين طال أحد فروع البنك العاملة هناك من قبل أحد رجال الأعمال، مؤكدا أنها تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك، وذلك بحسب بيان أصدره البنك اليوم الخميس.

وكانت وسائل إعلام تحدثت عن عملية احتيال قام بها رجل أعمال هناك، لم تسمه، قدرت حجمها بحوالي 5 ملايين دينار. وفيما يلي نص البيان: نشير في بياننا العلني هذا إلى ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ووكالات الأنباء حول تعرض أحد فروعنا في فلسطين إلى (عملية احتيال) من قبل أحد رجال الأعمال. وفي هذا البيان نؤكد بأن هذه العملية التي طال جزء منها أحد فروع البنك في فلسطين هي عملية تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك، علماً بأن ما تم تناقله عن حجم هذه العملية غير دقيق.هذا ويمتاز البنك الأهلي الأردني بملاءة ومتانة مالية مرتفعة جداً، كما أنه يتمتع بتميزه في تقديم خدماته.

وتؤكد إدارة البنك الأهلي الأردني دعمها الكامل لفروع البنك المتواجدة في فلسطين، والذي يعكسه خطته الطموحة بالتفرع خلال السنوات الثلاث المقبلة والمدعومة من سلطة النقد الفلسطينية؛ حيث ستصل عدد فروع البنك هناك إلى تسعة فروع بنهاية العام الحالي 2017.