مواجهات مثيرة في دوري المحترفين اليوم

الانباط-عمر الزعبي

تتواصل مباريات الاسبوع الرابع لدوري المحترفين اليوم, بإقامة ثلاث مواجهات, تجمع الاولى ذات راس مع المنشية في الكرك, والوحدات مع الحسين اربد في القويسمة, والجزيرة امام الرمثا على ستاد عمان الدولي. وفي اللقاء الاول يستضيف ذات راس المنشية, على ملعب الامير فيصل, عند الساعة الخامسة مساءً, وعينه على خطف الثلاث نقاط, وتحقيق اول انتصار بعد تعادلين من ثلاث مباريات, في المقال الحال من بعضه للمنشية الذي يركن في المركز قبل الاخير برصيد نقطتان.

وفي المواجهة المرتقبة يستضيف الوحدات الحسين اربد, على ملعب الملك عبدالله في القويسمة, عند السابعة والنصف, وعينه على الثلاث نقاط, لمواصلة الأفراح والعزف على وتر الإنتصارات. الوحدات يعيش افضل حالاته, على العكس من الحسين, والنتائج الاخيرة خير دليل على ذلك, ليستقر رصيده عند الخمس نقاط, بينما الحسين يسكن في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة, الحسين فاز في بطولة الكأس على اليرموك بأداء مقنع, وبقيادة مدربه المؤقت منيب غرايبة, لكن ما زالت المشاكل متواصلة في الخط الخلفي, خصوصاً بعد العديد من الاخطاء والثغرات التي ظهرت في المباريات الاخيرة, أثبتت بإن الفريق يعاني في الخط الخلفي.

وعلى ملعب ستاد عمان يلتقي الجزيرة الرمثا, في لقاء سيحمل الكثير من المتعة والإثارة خصوصاً بعد المستوى الطيب الذي يقدمه الطرفان في المباريات الاخيرة. الجزيرة (4)نقاط في المركز الخامس, والرمثا (7)نقاط في الصدارة, مباراة ستكون قوية لأهمية نقاط المباراة, ولن يقبل احد الطرفان التفريط بالنقاط.

الرمثا يبحث عن الإقناع في مواجهته امام الجزيرة, حيث تمثل هذه المواجهة إختبار حقيقي للفريق الازرق, من اجل اقناع الجماهير بالمستوى والنتائج التي تحقق, حيث لم تقتنع الجماهير بالمستوى للفريق, رغم تحقيق إنتصاران وتعادل, إلا إنها اعتبرت تلك المواجهات سهلة, في إنتظار الإختبار الحقيقي اليوم. بدوره يبحث الجزيرة الذي حقق اول انتصار الجولة الماضية على الحسين, الى تحقيق الإنتصار الثاني, واللحاق بفرق المقدمة, وعدم الإبتعاد بالرصيد النقطي عنهم, في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري.