الفاعوري يلتقي أعضاء مجلس اتحاد طلبة اليرموك

 

اربد - الانباط

 

أكد رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري خلال لقائه أعضاء مجلس اتحاد طلبة الجامعة، أن إدارة الجامعة تحرص على الالتقاء بمجلس الاتحاد بشكل دائم للاستماع لأية آراء او مقترحات تسهم في تطوير البيئة الجامعية، ومسيرة الطلبة التعليمية، بالإضافة إلى التعرف على احتياجات الكليات بما يسهم في إعداد بيئة جامعية مريحة للطلبة في مسيرتهم الدراسية.

وثمّن الفاعوري الجهود التي بذلها مجلس اتحاد الطلبة خلال فترة القبول والتسجيل للطلبة المستجدين، وذلك من خلال اللجان الارشادية التي ساهمت في تيسير إجراءات القبول والتسجيل على الطلبة الجدد وذويهم.

وأشار الفاعوري خلال اللقاء إلى أن الجامعة تحرص على تحسين البنية التحتية لمختلف كليات ومرافق الجامعة، وتأهيل القاعات الصفية فيها، لافتا إلى سعي اليرموك إلى مواكبة مختلف التطورات التكنولوجية، وإتباع أحدث الطرق في التعليم والتعلم، بما يخدم طلبة الجامعة لاسيما وأنهم محور العملية التعليمية بالجامعة، مؤكدا أن إدارة الجامعة تحرص على تلبية مطالب الاتحاد وفق امكاناتها المادية وضمن الإجراءات القانونية المعمول بها.

وقال الفاعوري إن تنفيذ مشروع الطاقة المتجددة في الحرم الجامعي سيوفر ما يقارب 60% من قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية، مما يتيح الفرصة أمام إدارة الجامعة لحل المشاكل التي تعاني منها  بعض مباني كمشكلة التكييف.

من جانبه شكر عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب إدارة الجامعة على دعمها الموصول للعمادة بشكل عام، ولاتحاد الطلبة بشكل الخاص، نظرا إلى أنه يعد المنبر الحر الذي يمثل كافة طلبة الجامعة، ونقطة الاتصال بين إدارة الجامعة والجسم الطلابي فيها،  لافتا إلى توجه الجامعة إلى تطوير عمليتي قبول وتسجيل الطلبة المستجدين في الأعوام القادمة، بحيث يتم اتمام كافة الاجراءات المتعلقة بهمها في المكان نفسه وذلك من خلال البطاقة الذكية.

ومن جانبه شكر رئيس الاتحاد الطالب محمود الكفريني إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على جهودهما الكبيرة في الاستماع لمطالب الطلبة وتنفيذ الممكن منها، مؤكدا أن أعضاء المجلس لن يألوا جهدا في خدمة الجسم الطلابي في الجامعة ونقل مطالبهم إلى إدارة الجامعة.

كما تم خلال اللقاء الاستماع للقضايا التي طرحها ممثلي الكليات والتي تمحورت حول عمليتي السحب والإضافة والمساقات المطروحة فصليا للطلبة، وآلية تنظيم حفل التخرج،  وتهيئة القاعات، وإنشاء المظلات في بعض الأماكن.