فرصة ضعيفة لسقوط الأمطار

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض طفيف على الحرارة لتسجل أقل من معدلاتها السنوية الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية السبت، حيث تسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة فوق الأجزاء الغربية من المملكة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية.

 

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي ساعات المساء والليل: تكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة فوق الأجزاء الغربية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير غبار خفيف في مناطق البادية.
 
ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.