النابت والشعبان يزوران المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات

عضوة مجلس الشورى السعودي والملحق الثقافي السعودي في الأردن

النابت والشعبان يزوران المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات


عمان – الأنباط


قام الملحق الثقافي السعودي لدى الأردن الأستاذ راشد  بن عبد الله النابت والأستاذة نورة الشعبان عضو مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية  اليوم  بزيارة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بحضور الدكتورة غالية الحموري من المستشفى التخصصي ، والسيدة نانيس ماضي عضو جمعية مبرة ام الحسين.

ورحبت مديرة المركز إيناس الطائفي بالضيوف معربة عن عظيم شكرها لهذه الزيارة التي جاءت  بهدف التعرف على الأنشطة والخدمات الخاصة التي يقدمها المركز للفتيات والنساء ذوات الإعاقة البصرية، وما تقدمه المملكة العربية السعودية بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية من مساعدات لدعم هذه الفئة من المجتمع .

وعبر الاستاذ النابت عن فخره واعتزازه بهذا الصرح السعودي الذي يخدم هذه الفئة من المجتمع وأكد على أن الإجراءات سارية لتوقيع الاتفاقية بين الطرفين الأردني والسعودي ليتم توقيع الإتفاقية في مقر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

وأعربت الأستاذة الشعبان عن بالغ سرورها وفخرها لما لاقته من تميز وإبداع وتطور بالخدمات والأنشطة المقدمة للطالبات إلى جانب الدقة في التنظيم الإداري ومراعاة أوضاع الطالبات بكافة فئاتهن العمرية داخل المركز مقارنة بزيارتها السابقة للمركز قبل سنوات .

وقد قام الضيوف الكرام بجولة في كافة مرافق المركز للتعرف على الدورات التدريبية والخدمات التي يقدمها المركز، كما قمن بالتواصل مع مجموعة من الطالبات المنتسبات، واطلعن على المشغولات اليدوية والحرفية التي ينتجنها من خلال الدورات المختلفة التي يعقدها لهن المركز بشكل دوري وقامت الشعبان بنقل بث مباشر عبر حسابها الخاص على تطبيق السناب شات من جولتها في المركز ولقاءاتها مع الطالبات.

كما قدمت الدكتورة الحموري مبادرة كريمة مقدمة من المستشفى التخصصي بإجراء فحوصات شاملة لجميع منتسبات المركز بالمجان، وكل الشكر للأستاذة الشعبان التي كان لها طيب الأثر لهذه المبادرة.

في نهاية  الزيارة قام الضيوف الكرام بأخذ صورة تذكارية في المركز//